بالتفصيل.. الكشف عن الجهة التي قتلت تارة فارس وكرار نوشي

امنية 09/10/2018 2058
بالتفصيل.. الكشف عن الجهة التي قتلت تارة فارس وكرار نوشي
+ = -

امنية – كلكامش برس؛ كشف وزير الداخلية قاسم الاعرجي؛ اليوم الثلاثاء؛ عن الجهات التي نفذت عمليات الاغتيال في العاصمة بغداد والمحافظات.

وقال الاعرجي في حديث متلفز؛ ان “جماعات متطرفة تعمل تحت عنوان (الامر بالمعروف والنهي عن المنكر)؛ هي من نفذت عمليات الاغتيال في بغداد وبقية المحافظات الجنوبية والتي راح ضحيتها مجموعة من الشباب الناشطين والموديلز ومنهم (تارة فارس؛ وكرار نوشي)”.

واضاف؛ “سنظهر المجموعة في الاعلام بعد القاء القبض عليهم”.

واشار الاعرجي الى ان “الكثير من الجرائم تم كشفها بعد ساعات من وقوعها”؛ لافتا الى انه “لا يوجد تهاون من قبل الوزارة في قضية وفاة خبيرتي التجميل رفيف الياسري؛ ورشا الحسن؛ والمودل تارة فارس؛ والفنان كرار نوشي”.

وتابع ان “المجموعة التي قتلت تارة فارس نفسها  قتلت الشاب كرار نوشي في 2017”.

وكان وزير الداخلية قاسم الاعرجي اعلن الاثنين الماضي؛ ان المودل تارة فارس قتلت على ايدي جماعة متطرفة مؤكدا استمرار الجهود للقبض على القتلة تسليمهم للعدالة.

يشار الى ان؛ وزارة الصحة اعلنت في 27 من ايلول الماضي؛ بان “احدى مستشفيات بغداد تلقت جثة تارة فارس؛ وكانت مصابة بعدة اطلاقات نارية”.

من جانبها اعلنت وزارة الداخلية؛ عن فتح تحقيق عاجل بالحادث؛ مشيرة الى ان فارس “تعرضت إلى 3 اطلاقات نارية ما أدى وفاتها في الحال بمنطقة كمب سارة في العاصمة بغداد”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة