تنفيذ “الانذار الاخير” في الحدود العراقية – السورية

امنية 11/10/2018 441
معارك عنيفة بين الجيش العراقي ومسلحو داعش
+ = -

امنية- كلكامش برس؛ نفذت القوات الامنية؛ اليوم الخميس؛ اجراءات مكثفة في لتأمين الحدود العراقية السورية ضمن عمليات “الانذار الاخير” التي انطلقت بوقت سابق في محافظة الانبار.

وذكر بيان لمركز الاعلام الامني؛ ان “الحدود العراقية – السورية تشهد انتشارا كبيرا للقطعات؛ ونقاط المرابطة؛ والدوريات الآلية والسواتر الترابية؛ فضلا عن العمل على زيادة التحكيمات وترصين وموانع علاوة على الجهد ألاستخباري المميز والدوريات والكمائن الليلية لقطعات الجيش العراقي؛ ضمن قيادة عمليات الجزيرة متمثلة بقطعات فرقة المشاة السابعة والثامنة”.

واضاف ان هذه الاجراءات جاءت “لتأمين الشريط الحدودي العراقي السوري؛ وبمسافة مائتين كيلو متر من  شمال القائم وصولا إلى منطقة تل صفوك مع إغلاق  جميع الثغرات التي تستخدم من قبل العصابات الإرهابية لمنع أي حالة تسلل من والى الأراضي العراقية”.

وتابع كما تهدف الاجراءات الامنية الى “منع حالات التهريب؛ وبتنسيق مستمر مع القوة الجوية وطيران الجيش ومركز العمليات لتقديم الدعم والإسناد للقطعات الممتدة على طول الشريط الحدودي والعمل على تأمين الحماية للمواطنين في القرى الممتدة على طول الشريط الحدودي”.

 

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة