صور “مسربة” وملابس “مثيرة” لمريم سعيد

التقارير المصورة 27/10/2018 2588
صور “مسربة” وملابس “مثيرة” لمريم سعيد
+ = -

منوعات- كلكامش برس؛ تداول ناشطون على مواقع التوصل صورة مسربة تعود لتأشيرة “الفيزا” التي سافرت بها الاعلامية المغربية مريم سعيد الى الولايات المتحدة.

الناشطون في تطبيقي” السناب شات” و “الانستقرام”؛ نشروا صورة “الفيزا” ومهنة مريم سعيد التي سافرت بها في حزيران 2009 ك ” خادمة بيوت”؛ وايصا صور قديمة لها ترتدي ملابس مثيرة زاعمين انها كانت برفقة امير خليجي.

من جانبها التزمت مريم سعيد الصمت؛ واكتفت بتوجيه الشكر وقالت؛ “من يبحث عن النظافة؛ الأعمال الإيجابية؛ النجاح؛ التواضع؛ والتقدم نحو الأمام؛ سيرى كل هذا فيما تقومين به وما تمتلكين من جمال داخلي وخارجي أما باقي الأشياء فلا تعني إلا أن أصحابها ومن يعجز عن الإحساس بالحب والرضى والطيبة؛ ولا يرون من الدنيا إلا القذارة فهم يستحقون الشفقة”.

وعلى صعيد متصل؛ أثارت تصريحات إعلامي مغربي مقيم بأمريكا يدعى سيمو بن بشير، والتي وصفها البعض بالقاسية، حين تساءل عن مصدر ثروة إحدى الإعلاميات المغربيات معلقا بالقول: “لا يمكن أن تحصل على الثروة التي تتباهى بها، ولا يمكنها أن تسافر مرارا إلى المالديف في الدرجة الأولى وشراء حقائب ثمنها خيالي من أجرها كمذيعة؛ لأن ذلك مستحيل؛ وهي التي تحصل على أجر لا يتعدى 5 آلاف دولار”.

بالمقابل، رجحت مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الكلام موجه للمذيعة التلفزية مريم سعيد؛ كما أعلن البعض عن تضامنهم مع مريم سعيد معتبرين أن ما قام به هذا الأخير هو انتهاك للأعراض، مشيرين إلى أن الإنسان خطاء بطبعه ، كما انتشر هاشتاغ #كلنا مريم سعيد .

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة