وزير الشباب الجديد يقع في ورطة ويصاب بنوبة “هيستيرية”

رياضية 28/10/2018 4841
وزير الشباب الجديد يقع في ورطة ويصاب بنوبة “هيستيرية”
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ وقع وزير الشباب والرياضة احمد العبيدي؛ بورطة كبيرة حين قرر دخول الجماهير الى ملعب جذع النخلة في البصرة مجاناً لمباراة النهائي الاسيوي بين القوة الجوية و التين اسير التركمانستاني امس السبت.

وذكر مصدر مطلع لوكالة كلكامش برس؛ ان “وزير الشباب ليست لديه دراية او معرفة بموضوع بطاقات دخول الجماهير وكان يتصور ان بإمكانه منحها من ميزانية الوزارة لذا اصدر بيان بتوزيع البطاقات مجاناً للجماهير”.

واضاف ان “الوزير صدم اليوم حين تم ابلاغه بانه لا يوجد مخرج قانوني لتسديد مبالغ البطاقات التي تعود للاتحاد الاسيوي ونادي القوة الجوية من ميزانية الوزارة وعليه لابد من دفعها من الحساب الخاص بالوزير”.

وتابع المصدر؛ ان “الوزير اصيب بنوبة هستيرية حين سمع ان عليه دفع مبلغ ٥٠ مليون دينار؛ وجمع مدراء الادارية والمالية والقانونية للبحث عن مخرج ودفعها من ميزانية الوزارة الا انهم عجزوا عن ايجاد مخرج قانوني لذلك ثم بعث للمفتش العام واجتمع معه ولم يتمكنا من حل الموضوع مما سيضطر الوزير الى دفعها من جيبه الخاص”.

وكان وزير الشباب والرياضة احمد العبيدي؛ وجه بجعل دخول الجماهير مجانياً الى ملعب جذع النخلة في محافظة البصرة خلال المباراة النهائية من كأس الاتحاد الاسيوي التي جمعت بين فريقي القوة الجوية والتين اسير التركمانستاني وفاز بها الجوية بهدفين نظيفين.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة