بعد زيارتهما الصدر.. هل نجح العامري والفياض بالحصول على الداخلية؟

سلايدر 08/11/2018 572
بعد زيارتهما الصدر.. هل نجح العامري والفياض بالحصول على الداخلية؟
+ = -

سياسية- كلكامش برس؛ زار رئيس تحالف الفتح هادي العامري ورئيس حركة عطاء فالح الفياض؛ زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر في محافظة النجف.

وذكر مصدر مطلع لوكالة كلكامش برس؛ ان “العامري زار برفقة الفياض محافظة النجف والتقيا بزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر في الحنانة”.

واضاف؛ ان “العامري والفياض كانا يحملان مشروعاً لتمرير الفياض الى وزارة الداخلية وفق صفقة لكن الامر لم يتم وباءت محاولتهما بالفشل”.

واشار المصدر الى ان”زعيم التيار الصدري؛ طلب من العامري التخلي عن الفياض؛ وحفظ الاتفاقات وبخلافه فان ذلك سيؤدي الى نزاع طويل”.

وكان مصدر مطلع كشف الاحد الماضي؛ لـ كلكامش برس؛ ان “الفياض وصل الى قناعة بصعوبة ان يمر بتوزيره للداخلية” مشيرا الى ان “الفياض دعا الى إبقائه في منصبه كمستشار للأمن الوطني”.

وأضاف المصدر؛ ان “قائد فيلق القدس الإيراني اللواء قاسم سليماني، لازال مصراً على ترشيح الفياض للداخلية ويرفض الخضوع لرفضه”.

يذكر ان؛ مجلس النواب وافق في 24 من الشهر الماضي؛ على جزء من الكابينة الوزارية التي قدمها رئيس الوزراء عادل عبد المهدي بسبب خلافات على بعض المرشحين وتأجيل وزارات أخرى وهي (الدفاع والداخلية والعدل والتخطيط؛ والتعليم العالي والبحث العلمي؛ والتربية؛ والهجرة والمهجرين؛ والثقافة).

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة