قاسم: القوة الجوية يمر بأزمات فنية ومالية

رياضية 11/02/2019 53
قاسم: القوة الجوية يمر بأزمات فنية ومالية
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ أثار الطلب الذي تقدم به المدرب باسم قاسم، لإنهاء تعاقده بالتراضي مع ناديه القوة الجوية، قلق جماهير الفريق العراقي قبل المواجهة المرتقبة أمام باختاكور الأوزبكي.

وتعاملت إدارة القوة الجوية بهدوء شديد مع طلب باسم قاسم، وحاولت الحفاظ على تركيز الفريق قبل موقعة باختاكور في إطار الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا.

وقال قاسم في تصريح صحفي ان “الأمر ليس استقالة على الإطلاق، وإنما توضيح لحقيقة الأمور أمام مجلس الإدارة، لأن البعض يتصور أن الفريق العراقي في أفضل حالاته، القوة الجوية يمر بأزمات فنية وإدارية ومالية ويحتاج لاهتمام أكبر”.
بالعكس التوقيت مناسب للغاية، لأن الفريق مقبل على مشاركة آسيوية وسنواجه أندية على مستوى مميز، وبالتالي يجب علينا أن نعالج الأخطاء والذهاب للبطولة القارية في أفضل حال ومعنويات مميزة.

وبين ان “القوة الجوية يحتاج لإبرام صفقات قوية، فالفريق أمامه مهمة آسيوية صعبة، كما أنه مطالب بالمنافسة على لقبي الدوري العراقي وكأس العراق”.
وأكد مدرب الجوية انه “لم بتحدث عن البطولة الآسيوية وحسب، القوة الجوية ينافس على المستوى المحلي أيضًا، والجمهور لا يلتمس العذر ويطالب فقط بتحقيق النتائج الإيجابية وحصد البطولات. لا أتهرب من المسئولية ولو كنت كذلك لتقدمت باستقالتي بشكل رسمي.

وعن مباراة الملحق الآسيوي المقررة غداً، قال قاسم ان “الفريق الأوزبكي متمرس ولديه تجارب كبيرة ويظهر بشكل قوي على أرضه ووسط جماهيره، تلك التفاصيل تمنحه الأفضلية، لكن القوة الجوية بطل كأس الاتحاد الآسيوي، ولديه شخصية قوية، طموحنا هو تحقيق الفوز والانتقال إلى الدور الثاني.
وأضاف “رغم الغيابات المؤثرة بإصابة علي حصني، وقرار إيقاف لاعبين مؤثرين أمثال أمجد راضي وفهد طالب، لكن القوة الجوية يدخل المباراة بشعار الفوز لنيل بطاقة العبور في دوري أبطال آسيا”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة