بعد “ميمي”.. يوفنتوس يتجه لنجم عربي آخر

رياضية 11/02/2019 260
بعد “ميمي”.. يوفنتوس يتجه لنجم عربي آخر
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ ذكرت صحيفة “غارديان” البريطانية؛ اليوم الاثنين؛ أن يوفنتوس الإيطالي يرغب في التعاقد مع المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة في تقرير نشرته اليوم؛ إلى أن يوفنتوس رصد 175 مليون جنيه إسترليني (حوالي 200 مليون يورو) للتعاقد مع صلاح.

وحسب الصحيفة البريطانية، يرى مسؤولو السيدة العجوز أن صلاح هو البديل المثالي للأرجنتيني باولو ديبالا، الذي تراجع مستواه كثيرا هذا الموسم، وأحرز هدفين فقط في الدوري الإيطالي، إضافة إلى 5 أهداف في دوري أبطال أوروبا

ويشار إلى أن الصفقة إن تمت ستجعل صلاح ثاني أغلى لاعب في التاريخ بعد البرازيلي نيمار المنتقل من برشلونة إلى باريس سان جرمان مقابل نحو 222 مليون يورو

ويتصدر صلاح حاليا ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 17 هدفا، بالتساوي مع نجم مانشستر سيتي، الأرجنتيني سيرجيو أغويرو.

وكان موقع “توتو ميركاتو ويب؛ ذكر الإيطالي في تقرير؛ أن “نادي يوفنتوس سيستأنف المفاوضات مع المهاجم العراقي مهند علي “ميمي” في الصيف القادم؛ بعد رفض عرضه السابق من قبل نادي الشرطة قبل بضعة أسابيع”.

واوضح أن “فيوفنتوس سيحاول مرة أخرى، حيث قرر رفع عرضه إلى 3 مليون يورو ويمكن إتمام المفاوضات بنجاح في الميركاتو الصيفي”.

وكان نادي الشرطة أكد نهاية الشهر الماضي؛ انه رفض عروضا لضم مهاجمه الدولي مهند علي المقدمة من قبل أندية أوروبية بينها يوفنتوس الإيطالي وبنفيكا البرتغالي؛ مبينا أن “سبب عدم قبول تلك العروض؛ جاء لأنها لا تليق بمكانة النادي الذي يطمح إلى تجربة احترافية على أعلى مستوى للاعب المذكور”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة