زوجة فنان معروف تنتقم “بطريقتها الخاصة” اثر زواجه من فنانة

منوعات 26/02/2019 2777
زوجة فنان معروف تنتقم “بطريقتها الخاصة” اثر زواجه من فنانة
+ = -

منوعات- كلكامش برس؛ لا زالت تداعيات امر زواج المطربة انغام من الموزع الموسيقي احمد ابراهيم تتوالى فبعد ان اخطر ابراهيم زوجته الأولى ياسمين عيسى، بزواجه من الفنانة أنغام فقد قامت زوجته الاولى بتحطيم الاستديو الخاص به.

وذكرت صحيفة النهار اللبنانية؛ ان “هناك أنباء عن أن إبراهيم حرر محضرا في قسم النزهة بالقاهرة ضد ياسمين عيسى اتهمها فيه بتحطيم الأستوديو الخاص به، وكذلك منزل الزوجية، وهو ما لم ترد عليه بعد الزوجة”.

ونقل موقع القاهرة 24، على لسان ياسمين عيسى، الزوجة الأولى لأحمد إبراهيم قولها، إنها “بالفعل قامت برفع دعوى للطلاق من زوجها إلا أنه يتفاوض معها خلال الساعات الماضية للرجوع عن الدعوى المقدمة منه وتسوية الأمور بينهما، وأنها لا ترغب في إثارة المشاكل بينها وبين زوجها في ساحات القضاء وتريد تسوية الطلاق ودياً، وأنها مصرة على الطلاق ولا رجعة فيه، فيما يرفض إبراهيم الطلاق حتى الآن”.

من جانبها نشرت المطربة المصرية أنغام صورة لرسالة كتبتها بخط يدها لزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم احتفالا بعيد ميلاده في حسابها عبر “إنستغرام”.

وجاء في الرسالة “كل سنة وإنت غالي وكبير وحبيب وأقرب الناس لقلبي وحب عمري يا أحمد، وكل سنة وأنت سندي، أول عيد ميلاد مع بعض ومش آخر بإذن الله”.

وكانت الفنانة انغام قد تزوجت من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم في سرية تامة، منذ عدة أسابيع.

جدير بالذكر ان هذا الزواج هو الرابع لانغام حيث تزوجت عام 1996 من مهندس الصوت مجدي عارف وانتهى الزواج عام 2001، ثم تزوجت للمرة الثانية من الموزع الموسيقي فهد في عام 2004 واستمر الزواج حتى عام 2007، أما زواجها الثالث فكان من النجم أحمد عز وكان سريا، ولم يعرف حتى الان سبب سرية الزواج واستمر عاما واحدا من 2011 الى 2012.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة