ميسان تشكل لجنة للمباشرة بإجراءات إعلان الدرجات الوظيفية

سلايدر 09/09/2018 78
ميسان تشكل لجنة للمباشرة بإجراءات إعلان الدرجات الوظيفية
+ = -

محلية؛ كلكامش برس- وجه محافظ ميسان اليوم الاحد، بتشكيل لجنة خاصة للمباشرة باجراءات الاعلان عن الدرجات الوظيفية الشاغرة في دوائر المحافظة.
وذكر بيان للمحافظة، ان المحافظ علي دواي، “عقد اجتماعا بحضور المعاون الإداري للمحافظ ومدير الدائرة الإدارية والمالية ومدراء دوائر الصحة والتربية والزراعة في ميسان لمناقشة المباشرة بإجراءات الإعلان عن الدرجات الوظيفية الشاغرة نتيجة حركة الملاك ولملاك عام 2016 وبواقع 1300 درجة وظيفية”.
ووجه المحافظ بحسب البيان، بـ “تشكيل اللجان الخاصة بذلك في الدوائر انفة الذكر للمباشرة بالإجراءات بعد تحديد العناوين الوظيفية المطلوبة وحسب حاجة الدائرة”، موضحا “سيتم الاعلان عن ذلك من خلال المواقع ألإلكترونية وواجهات ابنية الدوائر المعنية وديوان المحافظة والوحدات الإدارية ليتم بعدها استلام طلبات المتقدمين”.
كما وجه المحافظ، بحسب البيانـ بـ “تشكيل لجنة مركزية في المحافظة مهمتها الأشراف على عمل لجان الدوائر، وتوجيه الدوائر على تخصيص نسبة من الدرجات لذوي الشهداء والموظفين التاركين للخدمة لغرض أعادتهم للوظيفة وذوي الاحتياجات الخاصة”، مؤكدا “ستكون هذه الدرجات الوظيفية لأبناء محافظة ميسان حصراً”.
ولفت البيان الى انه “سيتم التنسيق مع مكتب تشغيل ميسان لغرض تزويد اللجان بالمتقدمين وحسب الاحتياج والاختصاص والأسبقية”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة