بغداد على موعد مع زخات المطر

محلية 18/09/2018 3652
بغداد على موعد مع زخات المطر
+ = -

محلية- كلكامش برس؛ اكد المتنبئ الجوي الاقدم صادق عطية؛ اليوم الثلاثاء؛ استمرار حالة عدم الاستقرار في اجواء مدن وسط وشمال البلاد وهطول زخات مطر في اماكن متفرقة ربما تشمل العاصمة بغداد ايضا.

وقال العطية في صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) ان “حالة عدم الاستقرار في اجواء مدن وسط وشمال البلاد تستمر؛ والفرصة مستمرة هذه الليلة الثلاثاء ويوم غد الاربعاء لهطول زخات مطر في اماكن متفرقة ربما تشمل العاصمة بغداد ايضا”؛ مبينا “اما يوم الخميس فتكون فرص الامطار ضعيفة في اماكن متفرقة من مدن وسط البلاد فقط والفرات الاوسط”.

واضاف ان “الرياح تبدا بالتحول في مدن الجنوب وكذلك مدينة واسط وبعض مدن الفرات الاوسط خلال ليل هذا اليوم الثلاثاء وفجر الاربعاء الى الاتجاه الجنوبي الشرقي؛ وترتفع معها الرطوبة النسبية في الاجواء مع فرص تشكل ضباب خفيف على سواحل مدينة البصرة وشرقها وتنتهي الاجواء الرطبة يوم الجمعة المقبل عند تحول الرياح الى الشمالي الغربي”.

وتابع عطية؛ “بالنسبة لمدن الوسط ومنها العاصمة بغداد والغربية والشمالية تكون الرياح متقلبة الى ساكنة احيانا خلال اليومين المقبلين؛ تتحول احيانا الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة