غدا .. قمة نارية مرتقبه بين الإمارات وقطر في خليجي 24

غدا .. قمة نارية مرتقبه بين الإمارات وقطر في خليجي 24

  • 1-12-2019
  • رياضية
  • 69 مشاهدة
حجم الخط:

كلكامش برس/ بغداد 

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم إلى المباراة المرتقبة التي ستجمع منتخبي الإمارات وقطر, في بطولة كأس خليجي 24,في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الخليج لكرة القدم 2019.

ويسعى المنتخبان لاقتناص النقاط الثلاث من المباراة وضمان العبور إلى دور نصف النهائي للبطولة والاقتراب خطوة من تحقيق اللقب.

ويدخل المنتخب الإماراتي المباراة ويمتلك ثلاث نقاط من انتصاره في الجولة الأولى للمجموعة على اليمن بثلاثة أهداف دون رد, ويدخل المنتخب القطري صاحب الارض والجمهور مستضيف البطولة بمعنويات عالية بعد فوزه على المنتخب اليمني بنتيجة ( 6-0) .

وبعد تغلب المنتخب العراقي على قطر والإمارات, أشعل المنافسه في المجموعة الأولى التي تضم كلا من, العراق بالصدارة من بفوزين الأول على قطر والثاني على الإمارات .

بينما يتقاسم المركز الثاني, قطر والإمارات بــ ثلاث نقاط من خلال فوز المنتخبين على اليمن, وتعثرهم أمام العراق, ليصبح ترتيب المجموعة الأولى الأول العراق بــ 6 نقاط بالعلامة الكاملة, والإمارات وقطر في المركز الثاني, بيما يتزيل الترتيب المنتخب اليمني بدون نقاط .

وستقام المباراة يوم الاثنين القادم 2/12, في الساعة الرابعة ونصف بتوقيت مكة المكرمة على استاد خليفة في قطر مستضيفة البطولة بنسختها الــ 24 .




حــمّــل تطبيق كلكامش:

عاجل