للأسبوع الرابع على التوالي.. جسور مغلقة ودوائر مقفلة وحركة سير بطيئة في الناصرية

للأسبوع الرابع على التوالي.. جسور مغلقة ودوائر مقفلة وحركة سير بطيئة في الناصرية

  • 3-12-2019, 04:55
  • تقارير
  • 23 مشاهدة
حجم الخط:

كلكامش برس/ذي قار

تشهد الناصرية للاسبوع الرابع على التوالي إغلاق للجسور الرئيسية وسط المدينة، فيما أقفلت الدوائر أبوابها بوجه الموظفين، فيما تشهد الشوارع حركة بطيئة للسير وسط ازدحامات هائلة.

وبحسب مراسل كلكامش برس وشهود عيان، فأن "جسور المدينة الرئيسية في الناصرية قد تم اغلاقها وسيطر عليها المتظاهرين وقطعوا كل سبل العبور عليها الا في حالات مرضية نادرة ويخصص جسر واحد فقط للعبور".

وأضاف المراسل، أن "جسر الزيتون الذي حصلت عليه مجزرة الخميس الدامي قد تم اغلاقه منذ الحادثة ولحد الان، فيما يتم تمرير بعض الحالات المرضية والانسانية من على جسر النصر وقليل منه على جسر الحضارات".

وتابع، "اما جسر السريع والجسر البديل فهما للمواطنين ولكن حركة السير تشهد بطئا وازدحاما كبيرا وسط موافقة المتظاهرين المسيطرين عليه لمرور المركبات".

وأكد، المراسل، "بأن المؤسسات الحكومية لا تزال مغلقة باستثناء المؤسسات الصحية، فيما أغلقت المدارس أيضا، وخطت عليها لافتات مغلقة بأسم الشعب".

ومنذ عدة أيام شهدة الناصرية يوما داميا في الخميس الماضي، راح ضحيته العشرات من الشهداء والجرحى بعد عملية أمنية قادها رئيس خلية الازمة السابق الفريق جميل الشمري.

وعلى أثر ما حصل في الناصرية، شهد العراق موجة استنكار كبيرة ومطالبات بمحاكمة جميل الشمري على المجزرة التي حصلت  بداخل المدينة.



حــمّــل تطبيق كلكامش:

عاجل