علاء عبد الزهرة : اسود الرافدين على اللقب " ناويين "

علاء عبد الزهرة : اسود الرافدين على اللقب " ناويين "

  • 3-12-2019
  • رياضية
  • 64 مشاهدة
حجم الخط:

كلكامش برس/متابعة

اكد قائد منتخبنا الوطني علاء عبد الزهرة في تصريحات صحفية اطلعت عليها كلكامش برس " ان المنتخب يستحق التواجد في نصف نهائي خليجي 24 ، وان اسود الرافدين على اللقب الخليجي ناويين ".
واضاف عبد الزهرة " حققنا انتصارين مهمين على المنتخبين القطري الاماراتي ، واكتفينا بالتعادل امام اليمن بعد ضمان التأهل ، الاهم اننا على بعد خطوة واحدة من بلوغ النهائي والمباراة المقبلة ستكون كفيلة لحسم التأهل المستحق نحو المباراة الختامية ".
وقدم عبد الزهرة التهاني للشعب العراقي بقوله : أبارك للشعب هذا الفوز في التوقيت المهم، الشعب كان ينتظر الفرحة ونحن سعينا من أجلها ولامسناها، كرة القدم أصبحت من تسعد الشعوب،  والمنتخب هو الوحيد القادر على صنع الفرح للشعب العراقي وبفوزنا استطعنا أن نرسل لهم بسمة بسيطة، لذلك لم نفرح للفوز" .
واشار قائد اسود الرافدين في ختام تصريحه الى ان " بطولات الخليج العربي معروف عنها تحمل الكثير من الاثارة والتنافس القوي بين كل المشاركين، وكل المنتخبات التي تلعب في البطولة تلعب من أجل التتويج باللقب الخليجي الغالي على نفوس كل ابناء المنطقة".
تجدر الاشارة الى ان  هذه المشاركة الخامسة للمهاجم علاء عبد الزهرة في بطولات الخليج بعد ان شارك في 4 نسخ ماضية، ونجح من تسجيل 3 اهداف في تلك المشاركات .



حــمّــل تطبيق كلكامش: