الربيعي: نثق بقدرات ابناء الشرطة في المنافسة القارية

الربيعي: نثق بقدرات ابناء الشرطة في المنافسة القارية

  • 10-12-2019
  • رياضية
  • 118 مشاهدة
حجم الخط:

كلكامش برس/بغداد 


اكد عضو الهيأة الادارية لنادي الشرطة، عدي الربيعي، ان قرعة بطولة دوري ابطال اسيا، وضعت ممثل الكرة العراقية في مجموعة متوازنة قياسا بما يمتلكه الفريق من لاعبين متسلحين بعاملي الخبرة و الشباب للمنافسة في مثل هذه البطولات المهمة.

وقال الربيعي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي وتابعته "كلكامش برس"، إنه "بلا شك ان الفرق الاسيوية المشاركة في دوري ابطال اسيا تعد صفوة اندية القارة الامر الذي سينعكس على المنافسة الشديدة في البطولة".

واضاف، أن "قرعة الحدث القاري وضعت ممثل الشرطة في مجموعة من وجهة نظري متوازنة قياسا بباقي المجموعات ولما يمتلكه الشرطة من لاعبين مميزين"، مبينا ان "دراسة فنية معمقة يجري التحضير لها من قبل الجهاز الفني للفرق المتواجدة في المجموعة بغية وضع النهج المناسب لضمان التأهل عن المجموعة كخطوة اولى في سقف طموحاتنا".

وتابعـ، أنه "من المؤمل ان تكون هناك جلسة تشاورية مع الجهاز الفني للوقوف على مختلف احتياجاته لمثل هذا الحدث القاري الكبير سيما وان ادارة النادي تضع في اجندتها المنافسة بقوة في البطولة وليس المشاركة لمجرد المشاركة"،  مشيرا الى ان "يوم غد سيكون هناك ورشة موسعة للاندية المشاركة في البطولة لتحديد جملة من الامور المرتبطة باقامة المباريات".

وأكد عضو الهيأة الادارية لنادي الشرطة، أن "الفريق سيتم تدعيم صفوفه بلاعبين محترفين على مستوى عال على وفق خيارات المدرب ومدى حاجة الفريق لبعض المراكز"، مشيرا الى انه "سنحاول جاهدين ان نقدم قصارى الجهود كادارة نادي من اجل توفير كل ما من شأنه تحقيق انجاز للكرة العراقية في مثل هذه البطولة الكبيرة".

الجدير بالذكر ان قرعة دوري ابطال اسيا وضعت الشرطة الى جانب كل من، الوحدة الإماراتي، والمتأهل من الملحق رقم 4 ( الأهلي السعودي ، لوكوموتيف الأوزبكي ، استقلال الطاجيكي )، بالاضافة للفريق المتأهل من الملحق رقم 2 ( الكويت الكويتي ، الفيصلي الاردني ، الريان القطري ، استقلال طهران الايراني ).‏



حــمّــل تطبيق كلكامش: