الليلة .. قمة مرتقبة بين الانتر وبرشلونة .. وليفربول في خطر

الليلة .. قمة مرتقبة بين الانتر وبرشلونة .. وليفربول في خطر

  • 10-12-2019
  • ---
  • 57 مشاهدة
حجم الخط:

كلكامش برس/ متابعة

تنطلق اليوم الثلاثاء منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا، بإقامة 8 مباريات، فيما تقام 8 مباريات أخرى غدا الأربعاء.

ويلتقي مساء اليوم، ريد بول سالزبورغ النمساوي مع ليفربول الإنكليزي، ونابولي الإيطالي مع خينك البلجيكي، وبوروسيا دورتموند الألماني مع سلافيا براغ التشيكي، والإنتر الإيطالي مع برشلونة الإسباني، وليون الفرنسي مع لايبزيغ الألماني، وأياكس أمستردام الهولندي مع فالنسيا الاسباني، وتشليسي الانكليزي مع ليل الفرنسي، وبنفيكا البرتغالي مع زينيت الروسي.

فى حين يلعب غدا الأربعاء ، دينامو زغرب الكرواتي مع مانشستر سيتي الإنكليزي، وشاختار الأوكراني مع أتلانتا الإيطالي، وأتلتيكو مدريد الإسباني مع لوكوموتيف موسكو الروسي، وبايرليفركوزن الألماني مع يوفنتوس الإيطالي، وبايرن ميونخ الألماني مع توتنهام الإنكليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي مع غالطة سراي التركي، وكلوب بروج البلجيكي مع ريال مدريد الاسباني، وأوليمبياكوس اليوناني مع النجم الأحمر الصربي.

ونجحت 8 أندية فى حجز مقاعدها بالدور ثمن النهائي قبل انطلاق "جولة الحسم"، وهي برشلونة، وبايرن ميونيخ، ويوفنتوس، ومانشستر سيتي، وباريس سان جيرمان، ولايبزيغ إلى جانب ريال مدريد، وتوتنهام.

في حين تسعى أندية ليفربول، وأتلتيكو مدريد، وفالنسيا، والانتر، وتشيلسي، وأياكس، وسالزبورغ، ونابولي، وليون، ودورتموند، وزينيت سانت بطرسبرغ، وشاختار دونيتسك، ودينامو زغرب، وأتالانتا، وباير ليفركوزن فى اللحاق بركب المتأهلين لدور الـ 16.



حــمّــل تطبيق كلكامش:

عاجل