الانواء الجوية: طقس غائم مع تساقط امطار خلال الايام الاربعة المقبلة

الانواء الجوية: طقس غائم مع تساقط امطار خلال الايام الاربعة المقبلة

  • 11-12-2019
  • منوعات
  • 78 مشاهدة
حجم الخط:

كلكامش برس/بغداد

توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الاربعاء، حالة طقس الأيام الأربعة المقبلة في البلاد.

وذكر بيان للهيأة ، ان "طقس يوم غد الخميس سيكون في المنطقة الوسطى غائم مع تساقط امطار ليلاً في الاقسام الغربية، وفي المنطقة الشمالية غائم مع تساقط امطار متوسطة الشدة وفي المنطقة الجنوبية غائم جزئيا الى غائم مع فرصة تساقط امطار خفيفة" مشيراً الى ان "درجات الحرارة العظمى في مدينة بغداد ستكون بمعدل 20 مْ".

وأضاف ان "طقس الجمعة المقبل سيكون في المنطقة الوسطى غائماً جزئياً اىل غائم مصحوبا بتساقط الامطار ولا تغيير في درجات الحرارة، وفي المنطقة الشمالية غائماً مصحوباً بتساقط امطار متوسطة الشدة مع حدوث عواصف رعدية احياناً وفي المنطقة الجنوبية غائم جزئياً وفي الاقسام الشرقة يكون غائم ممطر خلال النهار ولا تغيير في درجات الحرارة".

أما طقس السبت المقبل فيكون في المنطقة الوسطى صحو الى غائم جزئي ولا تغيير في درجات الحرارة، وفي المنطقة الشمالية غائم جزئي الى غائم مع تساقط امطار خفيفة، وفي المنطقة الجنوبية صحو الى غائم جزئيا ولا تغيير في درجات الحرارة".

وأشار البيان الى ان "طقس الاحد المقبل سيكون في المنطقة الوسطى صحة مع بعض الغيوم، ولا تغيير في درجات الحرارة، وفي المنطقة الشمالية يكون الطقس غائم جزئيا مع فرصة لتكون الضباب في بعض الاماكن, وفي المنطقة الجنوبية طقس صحو مع بعض الغيوم ولا تغيير في درجات الحرارة".



حــمّــل تطبيق كلكامش: