أمطار وعواصف رعدية.. حالة الطقس لليوم الخميس واليومين المقبلين

أمطار وعواصف رعدية.. حالة الطقس لليوم الخميس واليومين المقبلين

  • 12-12-2019
  • أخبار العراق
  • 89 مشاهدة
حجم الخط:

كلكامش برس/بغداد 

توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي التابعة لوزارة النقل، اليوم الخميس، حالة الطقس لليوم الخميس ويومي الجمعة والسبت المقبلين، مشيرة إلى تساقط أمطار خفيفة وحدوث عواصف رعدية.

وذكرت الهيأة في بيان لها، أن "طقس اليوم الخميس في المناطق الوسطى سيكون غائم جزئياً إلى غائم مع تساقط أمطار خفيفة ليلاً وحدوث عواصف رعدية ابتداءً من الأقسام الغربية، وتشهد المناطق الشمالبية سقوط أمطار مع حدوث عواصف رعدية، فيما يكون طقس المنطقة الجنوبية غائم جزئياً مع فرصة تساقط الأمطار ليلاً".

وأضافت أن "طقس يوم غد في المنطقة الوسطى سيكون غائم جزئياً إلى غائم مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة في بعض المناطق خاصة الشرقية، فيما سيشهد طقس المنطقة الشمالية تساقط أمطار متوسطة الشدة مع حدوث عواصف رعدية أحياناً، أم حالة المناطق الجنوبية فستكون غائمة جزئياً مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة وتكون رعدية أحياناً".

وبينت الهيأة بحسب البيان أن "طقس يوم السبت في المناطق الوسطى والجنوبية صحو مع تشكل الضباب في الصباح الباكر ويزول تدريجياً، أما طقس المنطقة الشمالية فسيكون غائم جزئياً مع تساقط الأمطار وتشكل الضباب في ساعات الصباح وسيزول تديريجياً".




حــمّــل تطبيق كلكامش:

عاجل