متجاهلاً "ثورة المتظاهرين" والمجازر المرتكبة بحقهم.. وزير الشباب يناقش السلام في فرنسا‏!

متجاهلاً "ثورة المتظاهرين" والمجازر المرتكبة بحقهم.. وزير الشباب يناقش السلام في فرنسا‏!

  • 13-12-2019
  • رياضية
  • 191 مشاهدة
حجم الخط:

كلكامش برس/ بغداد

وجهت انتقادات لاذعة لوزير الشباب والرياضة احمد رياض العبيدي، على خلفية ‏مشاركته في مؤتمر "موناكو" للسلام، الذي انطلقت فعاليته امس الخميس في باريس عاصمة "الحب والجمال"، ‏رغم استمرار الاحتجاجات الشعبية في بغداد وعدداً من المحافظات بقيادة الشباب والمجازر التي ترتكبه بحقهم من قبل القوات الأمنية والجهات المسلحة.
وعبرّت الاوساط الرياضية والشبابية عبر "كلكامش برس"، عن استيائها وغضبها من مشاركة ‏وزير الشباب والرياضة في مؤتمرات دولية تعنى "بالسلام"، بينما الوضع الراهن في ‏العراق يسوده "التأزم والدم" في ظل تصاعد حركة الاحتجاج الشبابية ضد الحكومة، والمطالبة ‏بالتغيير السياسي وتحسين الظروف المعيشية للعراقيين ومنهم فئة الشباب.
واستغربت الاوساط من تزايد "سفرات" الوزير واعضاء مكتبه الى خارج ‏البلد والمشاركة في فعاليات ليس لها اي دور في دعم الحركة الشبابية والرياضية في ‏العراق، مطالبين بأن تكون توجهات الحكومة جادة بضبط النفقات ووقف هدر المال العام من قبل ‏الوزارة او المسؤولين فيها.
يذكر ان عددا كبير من المسؤولين والعاملين في وزارة الشباب والرياضة تم ايفادهم قبل ايام ‏قلائل وعلى "نفقة الدولة" الى العاصمة القطرية الدوحة لحضور مباريات بطولة خليجي ‌‏24، رغم ان البطولة خاصة بفعالية "كرة القدم" وليس للوزارة اي علاقة في تنظيمها او ‏الاشراف عليها .

حــمّــل تطبيق كلكامش: