زيدان يعلق على الكلاسيكو المرتقب

زيدان يعلق على الكلاسيكو المرتقب

  • 14-12-2019
  • رياضية
  • 46 مشاهدة
حجم الخط:

كلكامش برس/ متابعة

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، جاهزية فريقه لخوض مواجهة فالنسيا، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الليجا.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي، الذي نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "مواجهة فالنسيا تحد آخر لريال مدريد، فهم فريق يلعب بشكل جيد وحقق نتائج جيدة وتأهل لثمن نهائي دوري الأبطال، ونريد أن نظهر بأفضل مستوى لنا ونقدم مباراة رائعة".

وأضاف: "الشكوك حول الكلاسيكو؟ نحن لا يمكن أن نتحدث عن مباراة ستقام يوم الأربعاء، بالنسبة لي كمدرب واللاعبين، ما يهمنا مباراة الغد فقط".

وعن حصول برشلونة على 30 ساعة راحة أكبر، قبل الكلاسيكو، أوضح: "رابطة الليجا هي التي تُحدد الجدول الزمني ونحن نحترم ذلك ولا يمكننا فعل أي شيء، فلست أنا المسؤول عن الموعد، وسنلعب يوم الأربعاء رغم أننا لدينا مواجهة صعبة غدًا، لكنه أمر لا يمكننا تغييره".

وحول موقف جاريث بيل، أجاب: "لا أعتقد أن دوره أقل أهمية، وأنا صاحب القرارات في الفريق، ولم أدفع به في المباراة الأخيرة، لكنه هنا وسأعتمد عليه، ولدي 25 لاعبًا وكلهم مهمين بالنسبة لي، وجاريث مثل باقي اللاعبين في الفريق".

وتابع: "كاسيميرو وإمكانية غيابه عن الكلاسيكو لتراكم البطاقات؟ المدرب هو صاحب القرار، وأتحدث دائمًا
مع اللاعبين وأهتم بمشاعرهم، وكاسيميرو مثل الجميع ونعرف أهميته لنا، لكننا نفكر في مباراة الغد فقط، وإذا فكرت في الكلاسيكو فأنا مخطئ، والمباراة التالية هي الأهم"".

وعن لقاء برشلونة وسوسيداد، أجاب: "يمكن أن تحدث 3 أشياء، ستكون مباراة جيدة، وسوف أتابعها لأنني مهتم، وسنرى كيف ستكون النتيجة، وسوسيداد يقدم موسما جيدا، وهذا هو السبب أن الليجا هي الأفضل، فأنا سأتابع المباراة كمش".".

وأردف: "رودريجو وفينيسيوس؟ كرة القدم ليست بالعمر، في فرنسا هناك لاعب لديه 42 عاما ولازال يلعب، والكل يحب كرة القدم".

واستكمل: "قد تختلف طريقة اللعب اعتمادا على نتيجة برشلونة؟ لن أجيب على ذلك السؤال، وأفضل الاحتفاظ بالأشياء".

وتابع: "المداورة؟ سيكون من الصعب عدم القيام بالمداورة حتى نهاية العام، لأن هناك 3 مباريات مهمة، ولدي 25 لاعبًا ويمكنني الاعتماد على الجميع في المباريات الثلاث".

وتابع: "الفريق الحالي مُشابه للفريق الذي حقق الثنائية؟ هذا الفريق لا يُذكرني بأي شيء (ضاحكًا)".

وعن كيليان مبابي، أوضح: "هو لاعب باريس سان جيرمان، ولن أعلق على ما يحدث هناك، سيكون أمرًا غير محترم، وأعرف كيليان جيدًا، لكن يجب أن أحترم الخصوصيات".

واختتم: "مشكلة الظهير الأيسر؟ كان بإمكاني الاعتماد على أحد لاعبي الكاستيا، لكنني أملك فريقا من 25 لاعبًا بينهم أصحاب خبرات، ويمكنني الاعتماد على الشاب فران جارسيا لكن لن يحدث ذلك في الميستايا".



حــمّــل تطبيق كلكامش:

عاجل