ناشطون :جيوش الاحزاب الالكترونية تشن حملة مسعورة للاساءة الى شرف المتظاهرات

ناشطون :جيوش الاحزاب الالكترونية تشن حملة مسعورة للاساءة الى شرف المتظاهرات

  • 24-12-2019
  • أخبار العراق / تقارير
  • 473 مشاهدة
حجم الخط:

كلكامش برس/بغداد 


قال نشطاء في ساحة التحرير ان "حملة مسعورة تقودها الجيوش الالكترونية للاساءة الى شرف العراقيات المتظاهرات في ساحات الاحتجاج ".

واكد ناشط طلب عدم ذكر اسمه لمراسل "كلكامش برس" ان " مساعي جهات سياسية بارسال عاهرات الى ساحات التظاهر فشلت بعد ان اريد منها الاساءة الى المتظاهرين وتصوير ان ما يحدث هو انحلال للمجتمع وان المتظاهرين مجرد عملاء لاجندات خارجية ".

واشار اخر الى ان " الجيوش الالكترونية لم تجد سوى الاساءة لشرف النساء المتظاهرات على الرغم من ان تقريرا دوليا تحدث عن تصدر العراق قائمة الدول التي تخلو من التحرش بالنساء ".

بينما اضافت متظاهرة بالقول" لم اكن اتصور اني اسير واتواجد بين الالاف من دون ان يمس احد كرامتي بسوء .. الجميع هنا يرانا شرفهم ويحافظون علينا كما اخواتهم ..نحن بيت واحد نمثل العراق كله ".

ويضيف متظاهر يتولى تفتيش الداخلين الى ساحة التحرير "نشرت الجيوش الالكترونية صورة سخيفة انتشرت  في مواقع التواصل الاجتماعي على انها في تظاهرات العراق ، والحقيقة ان الصور تعود لسنة ٢٠١٧ في لبنان ، كما انها لموظفين في الأمم المتحدة داخل المخيمات النازحين السوريين في لبنان".. وتابع "نقول لكم عيب ماتفعلونه ارتقوا لعراقيتكم وكفاكم دفاعا عن الفساد والفسادين ".



حــمّــل تطبيق كلكامش: