مع اقتراب وداع 2019..نهاية عام مُخيب للآمال لريال مدريد

مع اقتراب وداع 2019..نهاية عام مُخيب للآمال لريال مدريد

  • 26-12-2019
  • رياضية
  • 158 مشاهدة
حجم الخط:

كلكامش برس/متابعة

لم يكن عام 2019 أفضل أعوام فريق ريال مدريد سواء على الصعيد المحلي، أو أوروبياً في البطولة المُحببة إلى قلب مُشجعيه دوري أبطال أوروبا، فخسر لقب الدوري لصالح غريمه برشلونة، كما خرج من دوري الأبطال بهزيمة قاسية على أرضه من أياكس أمستردام بأربعة أهداف لهدف.

سجل مُخيب للآمال لجمهور ريال مدريد في 2019

وكان سجل الفريق على أرضه ستاد سانتياجو برنابيو سلبياً للغاية، وتعرض الجمهور لخيبات أمل كبيرة في المُباريات التي حضروها في ملعبهم خلال السنة.

وفي حصاد عام ريال مدريد الذي أعدته صحيفة ماركا الإسبانية، خسر الفريق في يناير على أرضه من ريال سوسيداد بهدفين دون رد، قبل أن يخسر مُجدداً من جيرونا بهدفين لهدف على أرض البرنابيو، وخسر من برشلونة في فبراير بثلاثة أهداف دون رد.

في مارس خسر الفريق الكلاسيكو ضد برشلونة مُجدداً بهدف من إيفان راكيتيتش،قبل أن يخسر الفريق خسارته الأكبر بنتيجة أربعة أهداف لهدف أمام أياكس في إياب دور ثمن النهائي لدوري الأبطال، وفي إبريل نجح الفريق في الفوز على إيبار بهدفين لهدف، وأتلتيك بيلباو بثلاثة أهداف دون رد.

في مايو حقق الفريق فوزاً مهماً على فياريال بثلاثة أهداف لهدفين، قبل أن يُنهي الدوري الموسم الماضي بهزيمة على أرضه من ريال بيتيس .

في أغسطس، ومع بداية الدوري تعادل الريال مع بلد الوليد بهدف لكل فريق، قبل أن يفوز الفريق في سبتمبر على ليفانتي بثلاثة أهداف لهدفين، وبهدفين دون رد على أوساسونا.

وفي أكتوبر وبعد خسارة الفريق على أرض باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف دون رد، سبب فريق كلوب بروج البلجيكي أزمة لفريق الريال بعد التقدم عليه على أرض ستاد سنتياجو برنابيو بهدفين دون رد، قبل أن ينجح الملكي في العودة من بعيد وتحقيق التعادل بهدفين في كل شبكة، وفاز الفريق على غرناطة بأربعة أهداف لهدفين، و فاز بخمسة أهداف دون رد على ليجانيس.

وبدأ الفريق نوفمبر بالتعادل سلبياً مع بيتيس، قبل أن يفوز على ريال سوسيداد و جالاتا سراي، وتعادل مع باريس سان جيرمان.

وفي ديسمبر، خاض الفريق مُبارتين في غاية الصعوبة أمام فالنسيا و برشلونة تعادلوا فيهما بهدف لكل فريق في مباراة فالنسيا وسلبياً في الكلاسيكو، وفازوا على إسبانيول، قبل أن يتعادلوا سلبياً مع أتلتيك بيلباو.



حــمّــل تطبيق كلكامش: