باسم قاسم: الأزمة المالية مستمرة ونفكر بالانسحاب

باسم قاسم: الأزمة المالية مستمرة ونفكر بالانسحاب

  • 6-01-2020
  • رياضية
  • 115 مشاهدة
حجم الخط:

كلكامش برس/ بغداد


عبر مدرب الزوراء باسم قاسم عن قلقه للوضع الذي يمر به الفريق قبل خوض مباراة الملحق الآسيوي أمام بونيودكور الأوزبكي، يوم 21 من الشهر الجاري.

وقال قاسم في تصريحات خاصة لـ"كووورة" الموقع المتخص بالشأن الرياضي،: "الزوراء يمر بمرحلة حرجة قبل خوض مباراة بونيودكور، بسبب مغادرة اللاعبين، والضائقة المالية التي يعيشها الفريق".

وبيّن أن 3 لاعبين رحلوا عن الزوراء، هم: علاء عباس لاحترافه بنادي الكويتي الكويتي، وعماد محسن ومصطفى ناظم، اللذين حصلا على بطاقتهما الدولية.

وأردف: "من الصعب تعويض اللاعبين الثلاثة، خلال الانتقالات الشتوية، كون جميع اللاعبين المميزين مرتبطين بأندية أخرى".

وأشار إلى أن "4 لاعبين مؤثرين آخرين التحقوا بالمنتخب الأولمبي ومن الصعب أن يعودوا للفريق قبل مباراتنا في الملحق الآسيوي، هم: مصطفى محمد ومحمد رضا جليل ونجم شوان وعلاء رعد، مما يزيد من معاناة الفريق".

وأكد أن الأزمة المالية مستمرة "رغم أن وزير النقل وجه بتذليل المشاكل لكن روتين المعاملات في وزارة النقل عقد الأمور".

واسترسل: "بالتالي لم يستلم اللاعبون والجهاز الفني رواتبهم"، لافتا إلى أن معسكر تركيا سيكون مهددا وفق تلك الغيابات؛ "لأن الفائدة من المعسكر انتفت بسبب هذا النقص الكبير بالفريق".

وتابع أنه نصح الإدارة بالانسحاب من الملحق لكن الإدارة مجبرة على المشاركة لتجنب العقوبات التي قد يفرضها الاتحاد الآسيوي على النادي في حال انسحابه، "وبالتالي سنغادر للمشاركة وسط هذه الظروف".



حــمّــل تطبيق كلكامش: