بالصور.. مدرب الاولمبي يشيد بقدرات لاعبيه بعد التعادل امام استراليا

بالصور.. مدرب الاولمبي يشيد بقدرات لاعبيه بعد التعادل امام استراليا

  • 8-01-2020
  • رياضية
  • 296 مشاهدة
حجم الخط:

كلكامش برس/ بغداد

ذكر مدرب منتخبنا الاولمبي ، عبد الغني شهد، اليوم الاربعاء،بعد خروج فريقه متعادلا من مباراته امام المنتخب الاسترالي في الجولة الاولى لمنافسات فرق المجموعة الاولى بنهائيات اسيا الجارية في تايلند ،بأن النتيجة كانت ايجابية

شهد قال في المؤتمر الصحفي الذي اعقب المباراة وتابعته "كلكامش برس" إن"نتيجة التعادل امام الفريق الاسترالي ايجابية، فريقنا جل لاعبيه من الواعدين وقائمته تخلو من لاعبي الفريق الاول اضافة الى ان الدوري المحلي المتوقف اثر بشكل مباشر على جاهزية الفريق"

واضاف" كخطوة اولى تعد بالطريق الصحيح والمباريات المتبقية تحتاج الى اساليب اخرى واللاعب العراقي دائما مايتحدى الصعاب وعلينا ان نتعامل مع مثل هؤلاء اللاعبين بطرق مختلفة".

وبين" المباريات المقبلة تختلف عن الافتتاح والامر يعتمد على نتائج فرق المجموعة والتي هي من تحسم التسلسل في القائمة،وسنضع تركيزنا في كيفية التعامل مع المنتخب البحريني والتايلندي".

اشادة اتحادية

اشاد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود، بالاداء الذي قدمه المنتخب الاولمبي في مستهل مشواره في بطولة اسيا تحت ٢٣ سنة التي انطلقت اليوم في تايلند .

وأضاف مسعود في اتصال هاتفي ان المنتخب الاولمبي قدم واحدة من اجمل مباريات المنتخبات الوطنية وأكد ان كرة  القدم العراقية لايمكن لها ان تتراجع وأنها قادرة على صنع الإنجاز في كل الظروف.

 وقدم مسعود نيابة عن زملائه في المكتب التنفيذي للاتحاد تهانيه الحارة لبعثة المنتخب الاولمبي رئيسا وملاكات فنية وإدارية ولاعبين ، منوها إلى ان الفريق بامكانه تحقيق افضل النتائج.

قيادة تحكيمية عراقية

اختارت لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حكمينا الدوليين مهند قاسم وعلي صباح ضمن طواقم الحكام لمباريات البطولة الآسيوية للمنتخبات الاولمبية تحت سن ٢٣ التي انطلقت اليوم في العاصمة التايلندية بانكوك حيث سيكون الاول حكما رابعا في مواجهة المنتخبين القطري والسوري الذي يقام غدا الخميس في العاصمة التايلندية بانكوك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية، في الوقت الذي تم فيه اختيار صباح ليكون حكم فيديو في مواجهة الاردن وكوريا الشمالية الذي يجري بعد غدا  الجمعة لحساب المجموعة الرابعة.

تجدر الاشارة الى ان الاتحاد الآسيوي اختار حكمينا الدوليين علي صباح ومهند قاسم ضمن قائمة الحكام الذين يتولون مهمة قيادة مباريات بطولة آسيا تحت 23 عاما التي تشهد تطبيق تقنية «الفار» من بداية مرحلة المجموعات في سابقة تحدث للمرة الأولى، لاسيما ان بطولة آسيا للمنتخبات الوطنية التي احتضنتها الإمارات مطلع العام الماضي قد شهدت اعتماد تلك التقنية بدء من منافسات دور  ربع النهائي.








 


حــمّــل تطبيق كلكامش:

عاجل