زيدان مندهش من خسارة برشلونة

زيدان مندهش من خسارة برشلونة

  • 11-01-2020
  • رياضية
  • 100 مشاهدة
حجم الخط:

كلكامش برس/متابعة 

اعترف زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، بأن فريقه محظوظ بالمشاركة في النسخة الجديدة لكأس السوبر الإسباني، التي نجح خلالها في التأهل للمباراة النهائية، التي ستقام الأحد ضد جاره أتلتيكو مدريد على ملعب "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة السعودية.

وظهر المدرب الفرنسي في مؤتمر صحفي يوم السبت، للحديث عن نهائي السوبر والنسخة الجديدة للبطولة، قائلا: "الاتحاد الإسباني لكرة القدم هو من وضع النظام الجديد وعلينا تقبله، كما أننا محظوظون بالمشاركة في نسخة هذا العام وما نريده هو الفوز باللقب".

وسُئل زيدان عن رأيه في تعاقد أتلتيكو مع المهاجم البرتغالي الشباب جواو فيليكس الصيف الماضي مقابل 126 مليون يورو، فأجاب: "إنه لاعب رائع، وأتلتيكو تعاقد معه لأنه سيكون نجما للمستقبل، لكني أملك أفضل اللاعبين ولا يسعنا سوى الإيمان بأنفسنا لقنص لقب السوبر".

وعن الانتقادات التي طالت لاعبيه طوال الأشهر الماضية بسبب تراجع النتائج، قال مدرب الريال "خلال مسيرة لاعبي كرة القدم هناك أوقات يتعرضون فيها للنقد بعد فوزهم بالكثير من الألقاب، وهو ما عاشه لاعبو ريال مدريد في الفترة الأخيرة".

وعبر زيدان عن سعادته بخوض المباراة النهائية، مؤكدا استعداد فريقه لتقديم مستوى رائع ضد الروخيبلانكوس.

وفي ختام تصريحاته، أكد زيدان اندهاشه من خسارة برشلونة أمام الأتليتي في نصف النهائي، حيث أشار إلى توقعه بتجاوز الفريق الكتالوني لنظيره المدريدي، قبل خسارته بنتيجة 2-3 يوم الخميس الماضي.




حــمّــل تطبيق كلكامش:

عاجل