ريال مدريد يستعيد يوفيتش وبنزيما قبل مباراة إشبيلية

ريال مدريد يستعيد يوفيتش وبنزيما قبل مباراة إشبيلية

  • 16-01-2020
  • رياضية
  • 38 مشاهدة
حجم الخط:

كلكامش برس/متابعة

عادت الروح لريال مدريد مجدداً بعودة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما إلى التدريبات اليوم الخميس بعد غيابه عن بطولة كأس السوبر الإسباني بسبب الإصابة.

وتعرض بنزيما لإصابة عضلية في التدريب الأخير قبل سفر الفريق إلى المملكة العربية السعودية، وتوقع الأطباء أن يغيب عن الفريق لمدة 10 أيام إلى أسبوعين.

وبحسب ما ذكرته صحيفة آس الإسبانية، فقد شارك بنزيما في جزء من تدريبات ريال مدريد الجماعية بعد أن تدرب منفرداً يوم أمس، ومن المتوقع أن يشارك بالحصة التدريبية المقبلة بشكل طبيعي مثل بقية زملائه.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مشاركة بنزيما في جزء من الحصة التدريبية الجماعية يعطي مؤشراً إيجابياً لإمكانية لحاقه بمباراة إشبيلية يوم السبت المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو

وتلقى ريال مدريد خبراً ساراً آخر بعودة لوكا يوفيتش إلى التدريبات الجماعية بعد أن تدرب في صالة الألعاب الرياضية بشكل منفرد منذ العودة من مدينة جدة السعودية.

وبنسبة كبيرة جداً، لن يغامر زيدان بالدفع بكريم بنزيما أمام الفريق الأندلسي حتى لو تعافى من الإصابة بشكل كامل، وسيعتمد على يوفيتش في التشكيلة الأساسية، وربما يتم إشراك المهاجم الفرنسي كبديل في الشوط الثاني.



حــمّــل تطبيق كلكامش:

عاجل