طقس صحو وانخفاض بدرجات الحرارة في الأيام الأربعة المقبلة

طقس صحو وانخفاض بدرجات الحرارة في الأيام الأربعة المقبلة

  • 1-02-2020
  • منوعات
  • 227 مشاهدة
حجم الخط:

كلكامش برس/بغداد 

توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، حالة الطقس للأيام الاربعة المقبلة في البلاد.

وذكر بيان للهيأة ان "طقس يوم غد الأحد سيكون في المنطقة الوسطى، صحواً مع بعض الغيوم، ولا تغير في درجات الحرارة، وفي المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات، وفي المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم، ولا تغير في درجات الحرارة"، مشيراً الى ان "درجة الحرارة العظمى في مدينة بغداد ستكون بمعدل أقل من 16 درجة مئوية".

وأضاف ان "طقس يوم الأثنين المقبل سيكون في المنطقة الوسطى، صحواً مع بعض الغيوم، ولا تغير في درجات الحرارة عن اليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم يتحول الى غائم جزئياً، ولا تغير في درجات الحرارة، وفي المنطقة الجنوبية صحواً ولا تغير في درجات الحرارة".

وأشار البيان الى ان "طقس الثلاثاء المقبل سيكون في المنطقة الوسطى، صحواً مع بعض الغيوم، ولا تغير في درجات الحرارة، وفي المنطقة الشمالية غائم جزئياً الى غائم ولا تغير في درجات الحرارة، وفي المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم ولا تغير في درجات الحرارة".

وتابع ان طقس الاربعاء المقبل سيكون في المنطقة الوسطى صحو مع بعض الغيوم، وفي المنطقة الشمالية غائما جزئياً، وفي المنطقة الجنوبية صحوا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً".



حــمّــل تطبيق كلكامش: