معتصمو النجف سيتنكرون التعامل السيء من قبل شرطة المحافظة مع وفود المعزين

معتصمو النجف سيتنكرون التعامل السيء من قبل شرطة المحافظة مع وفود المعزين

  • 14-02-2020
  • أخبار العراق
  • 112 مشاهدة
حجم الخط:

كلكامش برس/ بغداد

استنكر معتصمو محافظة النجف، اليوم الجمعة، التصرفات غير المبررة من قبل شرطة المحافظة تجاه المتظاهرين القادمين من المحافظات الأخرى لتقديم العزاء للمعتصمين في ساحة الصدرين.

وذكر المعتصمون في بيان تلقت "كلكامش برس" نسخة منه "يستنكر معتصمو ساحة احتجاج النجف أفعال وأوامر قيادة شرطة محافظة النجف الاخيرة غير المبررة، ومنها محاسبة ضيوف المعتصمين القادمين من محافظات بعيدة لتقديم العزاء للنجفيين الذين فقدوا احبتهم في احداث الاربعاء الدامي".

وأضافوا "وأيضاً طلب الهويات وتسجيل اسماء الوافدين للساحة ومنع من لا يحمل الهويات من الدخول بحجة وجود اوامر تمنع دخول الوافدين من المحافظات العراقية الأخرى للساحة".

واستنكروا "الفعل غير المبرر الذي قامت به مجموعة من القوات الامنية التي داهمت خيمة الشهيد صفاء السراي بطريقة توحي للضيوف من محافظة البصرة الفيحاء بأنهم ارتكبوا إثما كبيرا بزيارتهم لساحة إعتصامات النجف".

وحذر المعتصمون من "تكرار هكذا أفعال تسيء للمعتصمين وضيوفهم ولسمعة النجف وأصالتها وتصنع فجوة بين المعتصمين والقوات الأمنية التي لطالما دعمناها لتكون السند الوحيد لحماية الساحة من المندسين والمسلحين الخارجين عن القانون".



حــمّــل تطبيق كلكامش: