موعد مباراة ليفربول القادمة مع أتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول القادمة مع أتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة

  • 17-02-2020
  • رياضية
  • 184 مشاهدة
حجم الخط:

كلكامش برس/متابعة

بدأ ليفربول استعداداته لمباراة القمة التي ستجمعه بأتلتيكو مدريد الإسباني يوم غد الثلاثاء على ملعب واندا ميتروبوليتانو في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي تعد الأهم للفريق في الوقت الراهن.

ليفربول يسعى للحفاظ على اللقب الذي توج به في الموسم الماضي، وذلك بعد أن ضمن التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائن النادي منذ 3 عقود من الزمن، وبالتالي فإن التحضير والتركيز سيكون مكثفاً على لقاء أتلتيكو، وقد صرح يورجن كلوب بنفسه بهذا الأمر بعد الفوز على نوريتش سيتي.

ومن المتوقع أن يلعب يورجن كلوب بتشكيلته المثالية في مباراة الروخي بلانكوس، وذلك بعد عودة ساديو ماني وفابينيو من الإصابة ومشاركتهما في مباراة نوريتش سيتي، وهو الأمر الذي يزيد حظوظ الفريق بالخروج بنتيجة إيجابية من ملعب صعب، لاسيما وأن أتلتيكو مدريد يعاني هذا الموسم

سيقام لقاء ليفربول وأتلتيكو مدريد يوم غد الثلاثاء الموافق 18 من شهر فبراير، وذلك في تمام الساعة 11 ليلاً بتوقيت مكة المكرمة، و8 بتوقيت جرينتش، و10 بتوقيت القاهرة وعمان.

وسيتم بث المباراة على قنوات بين إن سبورت بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط كما هي العادة، وتحديداً على قناة (HD 2)، وسيتولى المعلق الجزائري حفيظ دراجي التعليق على اللقاء.



حــمّــل تطبيق كلكامش: