إدارة الشرطة تصدر توضيحاً بشأن عدم ارسال بطاقة استغناء اللاعب صفاء هادي

إدارة الشرطة تصدر توضيحاً بشأن عدم ارسال بطاقة استغناء اللاعب صفاء هادي

  • 21-02-2020
  • رياضية
  • 137 مشاهدة
حجم الخط:

كلكامش برس/متابعة 


اصدرت ادارة نادي الشرطة الرياضي، اليوم الجمعة، بيانا بررت فيه عدم ارسالها بطاقة استغناء اللاعب الدولي، صفاء هادي، للسماح له باكمال شروط انتقاله لنادي كريليا سوفيتوف الروسي.

وذكرة الادارة، في بيان لها، أن "الشرطة والادارة لم تقصر بموضوع صفاء وسمحت له منذ البداية بالبقاء في تركيا اذ تم منحه اجازة لخمسة ايام ولكنه لم يعد للنادي وبقي في تركيا ولم يتواصل معنا لغاية مرور شهر كامل".

واضافت الادارة، أن صفاء هادي "اتصل بنا عم صفاء وطلب الجلوس معنا وقال ان لدى صفاء عقد من نادي روسي فكان جوابنا لانمانع ابدا ولكن حسب العقد يجب ان بعيد صفاء مبلغ ٢٢٠ مليون دينار التي اعطاها النادي له وكذلك وبحسب العقد نسبة عشرة بالمئة من عقده الجديد فكان الرد بانه لايملك هذا المبلغ لانه اشترى به منزل لعائلته ولاننا نرغب بتذليل الامور خفضنا المبلغ الى ١٧٥ مليون والغينا شرط العشرة بالمئة ورغم ذلك لم يستطع صفاء من توفير المبلغ وقدم لنا حلاً بان يضع سيارته وسيارة عمه كرهن لدى الادارة".

وتابع البيان، "بصراحة وبحسب قول النادي فان هذا الحل غريب لانه يحولنا الى باعة سيارات وليس نادي وبعد ان ذهب الى روسيا ارسل النادي كتاب وقد بين فيه انه على استعداد لدفع المبلغ ولكن بالشهر السابع!!! فرفضنا ذلك واكدنا ان المال هو مال عام ومن ورائه وزارة وتدقيق ولايمكننا منح مخالصة دون ان يودع المبلغ بحسابنا فبكل القوانين حين تمنح مخالصة يعني انه لايوجد بالذمة اي مبالغ".

وأشارت الى انه "لازلنا نصر اننا لن نقف في طريق صفاء ولا نستعمل هذا الاسلوب فقبله مهند وامجد لم تحدث اي مشكلة والكرة في ملعب صفاء ونرفض اساليب الضغط الاعلامية لانها لن تنفعنا لو تعرضنا لمسائلة قانونية من الوزارة واخيرا من يتكلم بالاحتراف عليه ان يطبقه ومن اخطأ عليه تحمل اخطائه"، مبينة أن اخر ايام الاتتقالات الشتوية في الدوري الروسي مساء اليوم".




حــمّــل تطبيق كلكامش: