تشافي يحدد 8 طلبات للموافقة على تدريب برشلونة

تشافي يحدد 8 طلبات للموافقة على تدريب برشلونة

  • 22-02-2020
  • رياضية
  • 213 مشاهدة
حجم الخط:

كلكامش برس/متابعة

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن الشروط والمطالب التي حددها تشافي هيرنانديز مدرب السد للموافقة على تدريب برشلونة قبل تعيين المدرب الحالي كيكي سسيتيين، والتي رفضت الإدارة تلبيتها لأسطورة النادي.

وكان تشافي الخيار الأول لبرشلونة من أجل خلافة إرنستو فالفيردي الذي تم إقالته بسبب سوء النتائج والأداء، ودخل المدير الرياضي إيريك أبيدال في مفاوضات معه على مدار أسبوع كامل، لكنهما لم يتوصلا لاتفاق بالنهاية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن تشافي حدد 8 شروط للموافقة على العرض، أولهم أنه ستولى تدريب الفريق في شهر يونيو عقب نهاية الموسم، وليس في شهر يناير الماضي، وذلك من أجل إكمال الموسم مع السد من جهة، وأن يبدأ تجربته في برشلونة بشكل صحيح ويحصل على وقت كافي لتجهيز الفريق من جهة أخرى.

تشافي طلب أن يكون المتحكم الأول في برشلونة

وأضاف التقرير أنه من الشروط الرئيسية التي حددها أسطورة البرسا أنه طالب بأن يكون المتحكم الأول في كل شيء متعلق بكرة القدم، بما في ذلك التعاقد مع اللاعبين وخلافه، كما طلب أن يكون كارليس بويول مساعداً له.

كما أراد تشافي أن يعيد هيكلة الجهاز الطبي في النادي، وأراد تسهيل عودة جوردي كرويف وخوان فيلا اللذان يعود الفضل لهما في ازدهار مدرسة اللاماسيا في السنوات الماضية، ولم توافق إدارة البرسا على هذه المطالب، ولذلك تم التعاقد مع كيكي سيتيين.



حــمّــل تطبيق كلكامش: