اختطفت السبت وعثر على جثتها الاحد .. جريمة قتل واغتصاب بشعة للطفلة فواطم تشعل غضبا

اختطفت السبت وعثر على جثتها الاحد .. جريمة قتل واغتصاب بشعة للطفلة فواطم تشعل غضبا

  • 23-02-2020
  • أخبار العراق
  • 279 مشاهدة
حجم الخط:

كلكامش برس/ذي قار 


أثناء عودتها من المدرسة وبعد أن أدت أحد الامتحانات، تعرضت الطفلة "فواطم علاء" للاختطاف من أحد شوارع "سومر" في محافظة الناصرية جنوب العراق.

بعد ساعات من البحث، عثر على جثتها، وتبدو عليها آثار الاغتصاب، ثم أعلنت الشرطة المحلية إلقاء القبض على "منفذ الجريمة البشعة" التي صدمت العراقيين.

خبر  مؤسف وصادم يهز مدينة الناصرية ، الطفلة "فواطم" ذات التسعة أعوام قام يإغتصابها حلاق في نفس المنطقة ومن ثم قتلها ودفنها داخل حديقة المنزل وتم إلقاء القبض عليه صباح هذا اليوم من قبل القوات الامنية.

فواطم تبلغ من العمر تسع سنوات، طالبة في الصف الثالث الابتدائي في إحدى مدارس البنات في القضاء، والدتها معلمة في ذات المدرسة، لكنها منقطعة عن العمل بسبب ظروف صحية. مقتلها أثار غضبا كبيرا بين العراقيين على مواقع التاصل الاجتماعي.

حلاق يغتصب الطفلة (فواطم) ذات التسعة أعوام ومن ثم قتلها ودفنها داخل حديقة المنزل وتم إلقاء القبض عليه صباح هذا اليوم من قبل مفارز مكافحة اجرام ذي قار .

واختطفت الفتاة السبت، واستمرت جهود البحث عنها حتى صباح الأحد بتوقيت بغداد.

وقال مصدر مطلع على تفاصيل الحادثة، وهو مقرب من عائلة الفتاة لـ"موقع الحرة" إن المتهم باختطاف الطفلة يسكن في نفس المنطقة التي تعيش فيها الفتاة.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه أن "خال الطفلة الذي يعمل في استخبارات وزارة الداخلية قاد حملة البحث عنها، واكتشف من خلال البحث في كاميرات المراقبة الموجودة في بعض المنازل في الحي، أنها لم تخرج من المربع المحيط بالمدرسة".

وقال مصدر أمني مطلع على التحقيقات الأولية، "شك المحققون في سكان أحد المنازل القريبة جدا من المدرسة، وهو رجل في العقد الرابع من عمره ومعروف بتعاطيه الحبوب المخدرة، وله شقيق مصاب بإعاقة عقلية"، مضيفا أن "الشرطة وجدت الرجل يحفر في حديقة منزله، ولدى مداهمة المنزل وجدوا جثة الطفلة وعليها آثار اعتداء ذي طبيعة جنسية".

وتابع المصدر قوله: "حاول الرجل أن يتهم شقيقه المعاق عقليا بالمسؤولية عن الحادث، لكن الشرطة اكتشفت أن شقيقه موجود في ساحة التظاهرات في الناصرية بدون أن يغادرها لأسابيع بشهادة العشرات".



حــمّــل تطبيق كلكامش: