الخارجية تسجل 30 إصابة و6 وفيات جديدة بكورونا لعراقيين في الخارج

الخارجية تسجل 30 إصابة و6 وفيات جديدة بكورونا لعراقيين في الخارج

  • 10-04-2020
  • أخبار العراق
  • 213 مشاهدة
حجم الخط:

كلكامش برس/ بغداد

اعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية، احمد الصحاف، مساء اليوم الجمعة، عن تسجيل 30 اصابة جديدة بفيروس كورونا، وست حالات وفاة لمواطنين عراقيين في الخارج.

وقال الصحاف في بيان، تلقت "كلكامش برس" نسخة منه "تم "تسجيل ست حالات وفاة جديدة، ثلاث في الولايات المتحدة الأمريكية، وحالتان في بريطانيا، وواحدة في ألمانيا".

وأضاف "كما تم تسجيل 30 إصابة جديدة، بواقع 20 في ألمانيا، و 10 في بريطانيا لأبناء الجالية العراقية".

وبين أن "العدد الكلي للمصابين في عموم العالم 229 حالة، موزعين بواقع: 40 حالة في اميركا، و37 في النرويج، و24 في المانيا، و23 في السويد، و16 في كندا، و15 حالة في كل من الاردن وبريطانيا، و11 في بلجيكا، و10 في الدنمارك، و7 حالات في كل من ايطاليا والسعودية، وست في فرنسا، وخمس في كل من النمسا وهولندا، وحالتان في كل من لبنان والامارات، وحالة واحدة في كل من فلندا وماليزيا واسبانيا وايران".

وأكد ان "مجموع حالات الوفاة في عموم العالم 22 حالة: تسع منها في بريطانيا، وثلاث في كل من المانيا والسويد وامريكا، وحالة واحدة في كل من هولندا وبلجيكا والدنمارك والسعودية".

وبين ان "حالات الشفاء 50 بواقع: 11 في بلجيكا، و9 في السويد، و7 في الاردن، و5 حالات في كل من امريكا وبريطانيا، و4 في كل من كندا والنمسا، وحالتان في الدنمارك، وحالة واحدة في كل من ايران والسعودية واسبانيا".



حــمّــل تطبيق كلكامش: