وزير الصناعة يؤكد على دور شركة "ديالى العامة" في دعم قطاع الكهرباء

وزير الصناعة يؤكد على دور شركة "ديالى العامة" في دعم قطاع الكهرباء

  • 15-06-2020
  • أخبار العراق
  • 198 مشاهدة
حجم الخط:

كلكامش برس/بغداد

اكد وزيرالصناعة والمعادن، منهـل عزيـز الخبـاز، اليوم الاثنين، على دور شركة ديالى العامة في دعم قطاع الكهرباء، داعيا إلى مواصلة الجهود ووضع الخطوط الهادفة للدفع بعجلة الإنتاج.

وذكر مكتبه الاعلامي في بيان تلقته "كلكامش برس"، ان "الوزير تفقد سير العمل والإنتاج في شركة ديالى العامة وذلك خلال جولة ميدانية في مقر الشركـة".

واضاف انه "ناقـش خلال الجولة الأمور التي تتعلق بالأداء الإنتاجي والمالي للشركة والمعوقات التي تواجهها والحلول المناسبة لتجاوز هذه المعوقات خاصة ما يتعلق بعملية التسويق للمنتجات.

وأكد على "دور الشركة في دعم قطاع الكهرباء باعتبارها صرح صناعي مهم يتمتع بقدرات تصنيعية كبيرة لإنتاج محولات التوزيع والقدرة والمقاييس الكهربائية إضافة إلى منتجاتها من القابلو الضوئي ومختلف الأجهزة الكهربائية الأخرى"، مبدياً "دعمه التام للشركة من خلال تذليل كافة معوقات العمل والتحديات الراهنة".

ودعاالوزير إلى "مواصلة الجهود ووضع الخطوط الهادفة للدفع بعجلة الإنتاج والوصول إلى أفضل المستويـات".

وتابع البيان انه "تجـول الوزير يرافقه مدير عام الشركة المهندس عبـد الرسول محمـد عـارف وعدد من المسؤولين فيها في معامل المحولات والقابلو الضوئي وأطلع على طبيعة العملية التصنيعية ومراحل الإنتاج وأبدى ملاحظاته وتوجيهاته السديدة للإرتقاء بمستوى الأداء".




حــمّــل تطبيق كلكامش: