وزارة الخارجية تعلن تسيير رحلة لإعادة 158 عراقياً من مصر

وزارة الخارجية تعلن تسيير رحلة لإعادة 158 عراقياً من مصر

  • 9-07-2020
  • أخبار العراق
  • 59 مشاهدة
حجم الخط:

كلكامش برس/بغداد

اعلنت سفارة جمهوريّة العراق لدى القاهرة، اليوم الخميس، عن اطلاق الرحلة الاستثنائيّة (١٧) مُتوجّهة إلى بغداد، لإعادة 158 عراقياً من مصر.
وقالت في بيان انه "غادرت مطار القاهرة الرحلة الاستثنائيّة (١٧) مُتوجِّهة إلى العاصمة بغداد بالتنسيق مع خليّة الأزمة ودائرة المراسم في مركز الوزارة والخطوط الجوّية العراقيّة. وعلى متنها (١٥٨) مُسافِراً؛ من العراقيّين العالقين في مصر في ظلّ تعليق الطيران كإجراء وقائيّ من تفشّي فايروس كورونا المُستجِدّ".
ودعت سفارتنا لدى القاهرة عبر حسابها الرسميّ على مواقع التواصل الاجتماعيّ، وأرقامها الساخنة المُواطِنين العراقيين الراغبين في العودة إلى البلاد "لتسجيل بياناتهم حتى تشرع في تسيسو رحلة عودة استثنائيّة إلى بغداد".
من جهته أشاد سفير جمهوريّة العراق وممثلها الدائم في الجامعة العربيّة د. أحمد نايف الدليميّ ؛بالجُهُود التي تبذلها الخطوط الجوّية في تسيير الرحلات، والتعاون الكبير الذي أبداه الجانب المصريّ في تيسير إعداد الرحلات".
واوضح أن "سفارة جمهورية العراق في القاهرة تواصل تلقّي طلبات الراغبين بالعودة إلى أرض الوطن من الذين دخلوا إلى جمهورية مصر العربية لغرض السياحة، أو العلاج".

حــمّــل تطبيق كلكامش: