درجال يعد منتخب الشباب بتذليل العقبات استعدادا لنهائيات آسيا

درجال يعد منتخب الشباب بتذليل العقبات استعدادا لنهائيات آسيا

  • 27-07-2020
  • رياضية
  • 79 مشاهدة
حجم الخط:

كلكامش برس/بغداد 
زار وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، اليوم الاثنين المعسكر التدريبي لمنتخب الشباب بكرة القدم في ملعب المرحوم علي حسين شهاب في المدينة الشبابية قرب ملعب الشعب الدولي، يرافقه مدير عام دائرة التربية البدنية احمد عودة، ومدير عام دائرة العلاقات والتعاون الدولي محمود خلف.
وبين "درجال" ان الهدف من زيارة منتخب الشباب الذي يستعد لنهائيات  بطولة آسيا تحت 19 عاما والتي ستقام في أوزبكستان للمدة من 14 ولغاية 31 تشرين الأول 2020، هو تقديم الدعم المطلوب لاسيما في الجانب اللوجستي، فضلا عن تذليل الصعوبات امام ليوث الرافدين لرفع اسم العراق عاليا في المحافل الدولية.
واستمع  الوزير، لشرح مفصل من المدير الفني لمنتخب الشباب قحطان جثير عن الظروف التي تحيط بالمعسكر التدريبي والتدريبات وتجميع اللاعبين لاسيما في ظل جائحة كورونا، ووعد "درجال" ببحث هذه التفاصيل مع الجهات ذات العلاقة، كما سيتواصل مع خلية الازمة الصحية حتى نتمكن من تجميع المنتخب في مكان واحد وتهيئة وسائل النقل من الفندق الى ملاعب التدريبات بالتنسيق مع الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم.
وخاض منتخب الشباب، الاثنين، وحدة تدريبية في ظل جائحة فيروس كورونا، على ملعب المرحوم علي حسين شهاب، بتواجد لاعبي العاصمة، على أن يلتحق لاعبو المحافظات خلال الأيام المقبلة في المعسكر الداخلي الذي سيقام في بغداد.
واوقعت القرعة منتخبنا الشبابي لكرة القدم، في بطولة آسيا تحت 19 عاما بالمجموعة الثانية إلى جانب منتخبات اليابان وكوريا الجنوبية والبحرين.


حــمّــل تطبيق كلكامش: