نقابة الموسيقيين تتحرك بعد صورة نجاة الصغيرة

نقابة الموسيقيين تتحرك بعد صورة نجاة الصغيرة

  • 29-07-2020
  • منوعات
  • 331 مشاهدة
حجم الخط:

كلكامش برس/متابعة 

انتشرت يوم الاثنين الماضي، مجموعة من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية تؤكد وجود المطربة المصرية نجاة الصغيرة في الشارع بعد تصدع عمارتها التي تسكن فيها ، عمارة الشربتلي في حي الزمالك بمحافظة القاهرة، بسبب أعمال حفر مترو الأنفاق.

وأثارت الصور المتداولة في مصر للفنانة البالغة من العمر 81 عاما، وهي تجلس أمام البناية التي تسكنها بمنطقة الزمالك وسط القاهرة جدلا واسعا.

يقول المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين، طارق مرتضى، إن "النقابة تفتح ذراعيها للفنانة نجاة الصغيرة بأي وقت ترغب فيه"، مؤكدا أن "النقابة مستعدة لتلبية مطالبها خاصة بعدما تم إخلاء عمارة الشربتلي في الزمالك التي تعد الفنانة القديرة نجاة من بين ساكنيها".

كما نقلت صحيفة "النهار" اللبنانية، عن مصدر في نقابة المهن الموسيقية في مصر قوله إن هناك "مكالمة جرت بين نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر والفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة، وذلك على إثر تداول صور لسيدة ترتدي النقاب جالسة أسفل عمارة الشربتلي في الزمالك التي تضررت من أعمال حفر المترو في القاهرة".

وأكدت الفنانة نجاة الصغيرة، للفنان هاني شاكر أنها تعيش حياة كريمة مع ابنتها، وأفصحت له عن مكان إقامتها الجديد ولكنها طلبت منه عدم إخبار أحد لرغبتها في الابتعاد عن الأضواء ولعدم محاولة أحد الوصول إليها.

وأكد المصدر لـ"النهار"، أن النقابة كانت تتواصل بشكل مستمر كل فترة مع الفنانة الكبيرة لتطمئن عليها، ولكن بعدما غيرت مقر إقامتها فقدت الاتصال بها، حتى استطاعت النقابة التوصل إلى مكانها عن طريق بعض الأصدقاء بعد أزمة الصورة الشهيرة، لذلك رفض الفنان هاني شاكر الإفصاح عن مكان إقامتها مع ابنتها احتراماً لرغبتها.




حــمّــل تطبيق كلكامش: