ماذا دار بين الحكم الألماني والحكم الخامس بشأن طرد رونالدو؟

رياضية 20/09/2018 1042
ماذا دار بين الحكم الألماني والحكم الخامس بشأن طرد رونالدو؟
+ = -

رياضة-كلكامش برس؛ كشفت شبكة قنوات “سكاي سبورت إيطاليا” عن الحديث الذي دار بين الحكم الألماني فيليكس بريش والحكم الخامس ماركو فريتز، بشأن طرد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مباراة يوفنتوس وفالنسيا أمس الأربعاء.
وتلقى رونالدو بطاقة حمراء مباشرة، في الدقيقة 29، وبكى نجم يوفنتوس لشعوره بالظلم، وخرج من أرض ملعب “الميستايا”، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وانتهت بفوز يوفنتوس بنتيجة (2-0).
أشارت التقارير إلى “أن رونالدو جذب جيسون موريو مدافع فالنسيا من شعره، وأوضحت “سكاي سبورت” أن الحكم الألماني بريش لم ير الواقعة، ولكن تم استدعائه من قبل مساعد خط المرمى ماركو فريتز”.
حللت “سكاي سبورت إيطاليا” اللقطات مع قراءة شفاه بريش وفريتز، ووجدت “أن الحكم الخامس أخبر حكم اللقاء بأن هناك “شد للشعر”، لذا سأل الحكم مرتين إذا ما كانت خطأ من رونالدو ورد فريتز مرتين بالإيجاب”.
يمكن أن يكون هذا حاسماً فيما يتعلق بمدة إيقاف رونالدو، لأن الحكم لا يستطيع أن يكتب في تقريره أنه رأى سلوكًا عنيفًا.
لا يوجد VAR في دوري الأبطال، وسيحصل رونالدو على إيقاف تلقائي لمباراة واحدة بدون أي حق في الاستئناف، وهي مباراة فريقه أمام يانج بويز.
قد تزيد عقوبة الإيقاف وسيعتمد الأمر على رؤية الاتحاد الأوروبي للحادثة، وحال قرر أنه سلوك عنيف سيتم إيقاف رونالدو لـ3 مباريات.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة