شخصيات بارزة في “أهل الحق” بذي قار تستولي على “تجاوزات” بضفاف نهر الفرات

تقارير 09/09/2019 390
شخصيات بارزة في “أهل الحق” بذي قار تستولي على “تجاوزات” بضفاف نهر الفرات
+ = -

 

كلكامش برس/ ذي قار

كشف مصدر مطلع في ذي قار، اليوم الاثنين، قيام شخصيات نافذة في عصائب أهل الحق، المنضوية في الحشد الشعبي، بالاستيلاء على تجاوزات تسعى بلدية الناصرية لازالتها من على ضفاف نهر الفرات.

وقال المصدر، لـ”كلكامش برس”، أن “بلدية الناصرية والقائممقامية في الوقت الذي تسعى فيه الى ازالة تجاوزات محافظ ذي قار السابق يحيى الناصري ومدير بلدية الناصرية الاسبق عبدالناصر غالب، استغل نافذون في عصائب أهل الحق تلك التجاوزات وسيطروا عليها”.

وأوضح المصدر، بأن “البلدية ازالت بعض التجاوزات، ولكن بعض المسؤولين البارزين في عصائب أهل الحق، دخلوا على خط الأزمة فيما يتعلق بهدم التجاوزات التي هي عبارة عن مزارع وبنايات خاصة”.

وأضاف، بأن “حتى الان لم تتمكن أي دائرة من الوصول للتجاوزات التي استولى عليها هولاء الاشخاص، مما اثار موجة استياء لدى الدائرة، بالتالي توقفت عن ازالة التجاوزات، لحين ايجاد حلول من أجل اخراجهم”.

وكانت قائممقامية قضاء الناصرية قد أعلنت في وقت سابق من الشهر الماضي عن مباشرتها في ازالة ما يقارب 14 بناء متجاوز على ضفاف نهر الفرات وسط الناصرية، وبمساحة تجاوزت 76 دونما زراعيا، من قبل سياسييين ومتنفذين في المحافظة.

 

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة