ناشطون يتهمون محافظ ميسان بسرقة جهدهم في إنجاز نصب تذكاري (صور)

سياسة 11/09/2019 1214
ناشطون يتهمون محافظ ميسان بسرقة جهدهم في إنجاز نصب تذكاري (صور)
+ = -

كلكامش برس/ ميسان

أتهم ناشطون في محافظة ميسان، اليوم الاربعاء، المحافظ علي دواي، بسرقة جهودهم في إقامة نصب تذكاري لأحد شهداء الحرب على داعش، وسط المحافظة.

وقال الناشط علاء الخفاجي، وهو أحد القائمين على مشروع النصب التذكاري، للشهيد الطيار مروان الساعدي، الذي أستشهد في الحرب على داعش، لـ”كلكامش برس”، إنه “منذ العام 2015 وحتى اليوم، وبعد معاناة طويلة وخلال لقاءات مستمرة مع متبرعين ومسؤولين داخل وخارج العراق، عملنا على مشروع النصب، وهناك أدلة وصور تثبت ما نعمل عليه”.

وأضاف الخفاجي: “بدأنا نحن مجموعة من الناشطين في المحافظة المطالبة بتخليد ذكرى الشهيد الطيار القائد مروان الساعدي من خلال نصب تذكاري له في المحافظة وبعد جمع المبلغ المطلوب من قبل العشرات من المتبرعين، وووصل النصب اليوم للمحافظة”.

وتابع، أن “المحافظ ذهب الى موقع النصب وأخذ يلتقط الصور ووقف مع العاملين هناك، ومنع كل العاملين عليه بذكر أسمائهم، ويريد أن يقول لأهالي ميسان بأنه صاحب فكرة ومتابعة العمل بهذا النصب”.

وأكد الناشط علاء الخفاجي، أن “المحافظ ليس له علاقة لا من بعيد ولا من قريب بهذا النصب، والذي ترونه من الصور ما هي الا سرقة جهود الناشطين في المحافظة”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة