نائب يتهم “الحشد” بمحاولة اختطافه وسط بغداد

امني 15/09/2019 3076
+ = -

كلكامش برس/ بغداد 

كشف عضو مجلس النواب، كاظم الصيادي، اليوم الأحد، عن محاولة لاختطافه من قبل قوة تابعة للحشد الشعبي، أثناء ممارسة دوره الرقابي قرب جسر “الطابقين”، وسط العاصمة بغداد.

وقال كاظم الصيادي، خلال مؤتمر صحفي عقده بمبنى البرلمان، وحضرته “كلكامش برس”، إن “يوم أمس السبت، أثناء تأدية دوري الرقابي في متابعة تجريف الاراضي والبساتين المخالفة للقانون في بغداد، بناءً على عدة شكاوى من قبل المواطنين حول حالات تهديد واغتصاب للبساتين تقوم جهات رسمية حكومية أو غير حكومية، للسيطرة على الاراضي وبأساليب لاتمت للقانون، اعترضت قوة يقال انها تابعة للحشد الشعبي طريقي”.

وأضاف الصيادي، أن “القوة حاولت اختطافي أو تغييبي أثناء قيامي بتصوير البساتين التي يتم تجريفها في منطقة الدورة، المطلة على جسر الطابقين، وسط بغداد”.

وتابع النائب عن دولة القانون، أن “حماية المنطقة وهم الفوج الرئاسي، اتصلوا بالضابط الذي يرافقني وابلغته بوجود قوة ومعها 100 سيارة تبحث عن النائب كاظم الصيادي”، مؤكداً أنه “عرض الأمر أمام لجنة النزاهة والتي بدورها شكلت لجنة لمتابعة عرقلة دور النائب الرقابي والتحقق من هوية الجهة التي تقوم بجرف الاراضي وتهدد المواطنين”.

MS

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة