الكويت تتخذ إجراءات أمنية مشددة بعد اختراق أجوائها

امني 15/09/2019 755
+ = -

كلكامش برس/ متابعة

أعلنت الحكومية الكويتية، اتخاذ إجراءات أمنية مشددة، بعد اختراق أجوائها من قبل طائرة مسيرة، وتحليقها فوق قصر أمير البلاد.

وقالت وكالة الأنباء الرسمية “كونا”، إن رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، وجه باتخاذ إجراءات أمنية مشددة، بعد اجتماع حضره كل من رئيس هيئة الأركان العامة، الفريق ركن محمد الخضر، ووكيل وزارة الداخلية، الفريق ركن عصام النهام، وقادة من الجيش والشرطة.

وقال نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الداخلية بالإنابة، أنس خالد الصالح، إن “القيادات الأمنية قد باشرت إجراء التحقيقات اللازمة بشأن ما تم رصده من تحليق طائرة مسيرة في مناطق على الجانب الساحلي من مدينة الكويت، وما تم اتخاذه من إجراءات والسبل الكفيلة للتصدي لها”.

وأوضح أن “مجلس الوزراء وجه القيادات العسكرية والأمنية بتشديد الإجراءات الأمنية حول المواقع الحيوية داخل دولة الكويت، واتخاذ جميع الإجراءات الكفيلة بالحفاظ على أمن الكويت والمواطنين والمقيمين على أرضها من كل خطر”.

وكانت صحيفة “الراي” الكويتية، كشفت أن طائرة مسيرة مجهولة المصدر، حلقت فوق قصر الأمير صباح الأحمد الصباح، في محيط دار سلوى.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة