القبض على محتال وبحوزته 117 ختم مينائي مزور تخص ميناء ام قصر الشمالي

محلية 05/07/2018 125
القبض على محتال وبحوزته 117 ختم مينائي مزور تخص ميناء ام قصر الشمالي
+ = -

محلية ؛ كلكامش برس – اعلنت وزارة النقل ، اليوم الخميس ، عن القاء القبض على محتال من مدينة خور الزبير وبحوزته 117 ختم مينائي مزور تعود الى ميناء ام قصر الشمالي ومديرية كمرك المنطقة الجنوبية والشركة العامة لموانىء العراق والشركة العامة للنقل البحري ومديرية كمرك ام قصر وأختام بأسماء موظفين.

وذكر بيان لوزارة النقل اليوم، ” تمكنت مفارز من قسم شرطة الزبير الابطال من القاء القبض على المتهم (م. ن.ع) من سكنة ناحية سفوان وبحوزته تلك الأختام المزورة مع ضبط كمية كبيرة من الأوراق ودفاتر شركة التأمين الوطنية والهيئة العامة للضرائب والهيئة العامة للكمارك وتصريح رسم اعادة اعمار وكتب مخاطبة الى مديرية مرور العامةمع وصولات قبض حكومية وبيانات الإدخال الكمركي والتي يقومون باخراج البضائع والسيارات المستوردة بعد إتمام تزوير اوراقها الرسمية للتهرب من دفع الضرائب والتي لها سبب كبير في تدمير الاقتصاد الوطني لهذا البلد العزيز”.

واشاد البيان ” بالحملة الامنية والتي تكللت بإلقاء القبض على المزور والتي جاءت نتيجة جهود كبيرة من خلال متابعة قائد شرطة البصرة عبر إشراف ميداني لمدير قسم شرطة الزبير لتنفيذ قرار قاضي تحقيق الزبير في عملية نوعية تمت في فجر هذا اليوم”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة