سرمد الطائي “يتهم” اصدقاء ايران بـ”تهديده”: عيب عليكم.. المعركة مو بس صك وعلس

سلايدر 18/09/2019 2288
+ = -

كلكامش برس/ بغداد
اتهم الكاتب والصحفي سرمد الطائي، الاربعاء، من اسماهم “اصدقاء ايران” بمحاولة تهديده وتصفيته جسديا، وفيما ابدى امتعاضه من وصفهم له بـ”العميل”، اشار الى ان المدنيين لايملكون رواتبا و قد ادخلوا الرعب في قلوب “جماعة سليماني”، على حد وصفه.
وكتب الطائي منشورا على صفحته في فيسبوك، تابعتها “كلكامش برس”، ان “العراق لقمة اكبر من تهديدكم لنا بالسحل..”، في اشارة منه الى الجهة التي هددته.
وقال في العامية الدارجة، “زين جماعة السيد حنتوش قايد طيارين سليماني بالعراق.. يهددون بالسحل ليش؟ معقولة نقص عندكم المنطق وضعفت ادلتكم وانخرستوا بالنقاش.. عندكم فقط سحل وانت باربيل وتظهر على شاشة قناة دجلة والشرقية والعربية وووو وكلهم عملاء.. بس حنتوش قايد الطيارين شريف”.
واضاف “العراقي حين يعترض على سليماني يكون عميل فورا ويجب سحله.. والايراني او العراقي اللي مخلي صورة خميني .. حين يعترض على حكومة العراق يصير بطل وفلسطيني ومقاوم”.
وعبر الطائي عن استغرابه ممن اسماهم بـ “اصدقاء ايران، وقال ان “الغريب ان المثقفين او المدونين او الصحفيين اللي اصدقاء ايران لديهم مية قناة فضاوية (فضائية) وجريدة وفلوس وميزانيات جيدة.. واحنا المتهمين بالعمالة لامريكا او العمالة للعراق لاننا ننتقد سليماني ..حتى فضائية المدى طارت من عندنا وصرنا بلا عمل كم سنة ولا راتب..”.
وتابع، “ومع ذلك نحن المدنيون بلا راتب ندخل الرعب في قلوب جماعة سليماني اللي عندهم راتب.. ويهددونا بالسحل لان ما عندهم استعداد فكري للمواجهة.. عيب عليكم والمعركة مو فقط صك وعلس وسحل.. العراق لقمة اكبر من سليماني..وداعة شط العرب وسهل نينوى.. شوية لا تحمون”.

 

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة