أول متحولة جنسيا تفوز بلقب ملكة جمال الكون

منوعات 05/07/2018 229
أول متحولة جنسيا تفوز بلقب ملكة جمال الكون
+ = -

منوعات ؛ كلكامش برس – توجت أنجيلا بونس، وهي أول مشتركة متحوّلة جنسياً بلقب ملكة جمال الكون عن إسبانيا.

وفازتْ بونس البالغة من العمر (26 عامًا) من إشبيلية في المسابقة الوطنية للتأهل يوم الجمعة الماضية، بفوزها على 22 متنافسًا آخر، وفقًا لصحيفة ““ديلي ميل” البريطانية.

وبعد فوزها باللقب، كتبت بونس عبر حسابها على انستغرام: “لقد حققت حلمي الكبير بتمثيل إسبانيا، هدفي أن أحمل رسالة شمول، احترام وتنوّع وليس فقط لمجتمع المثليين والمتحولين جنسياً، بل للعالم أجمع”.

يشار الى أن أنجيلا بونس هي أول متحولة جنسيا تفوز بلقب ملكة جمال الكون، وقد أثارت ضجة اعلامية كبيرة بخبر فوزها. كما أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبروا عن استغرابهم لدى سماعهم لهذا الخبر، فالبعض أبدى دعمه وتشجيعه فيما عمد البعض الاخر الى السخرية من هذه المسابقة التي، على حد تعبيرهم، تشجع الشذوذ الجنسي.

وبذلك، تكون أنجيلا بونس قد دخلت التاريخ من أوسع أبوابه، باعتبارها أول شخص “متحوّل جنسيًا” يمثّل إسبانيا في مسابقة ملكة جمال الكون.

وعلى الرغم من تحقيقها هذا الإنجاز الكبير كما تصفه، إلا أنّ مسابقة ملكة جمال الكون ليست المسابقة الجمالية الأولى التي تُشارك فيها بونس، إذ أنه في عام 2015، نافست في مسابقة ملكة جمال العالم لإسبانيا على الرغم من عدم فوزها باللقب.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة