لاعبة منتخب القوس والسهم رند سعد تتأهل إلى اولمبياد طوكيو 2020

رياضية 22/09/2019 219
+ = -

كلكامش برس / بغداد

سجلت لاعبة المنتخب الوطني ونادي الشرطة بفعالية القوس والسهم رند سعد الرقم التأهيلي للمشاركة في دورة الالعاب الاولمبية التي ستقام في العاصمة اليابانية طوكيو العام المقبل.
وسجلت اللاعبة رند سعد رقما قدره 606 نقطة في منافسات اليوم الاول من بطولة الاندية العربية للعبة والتي تضيفها محافظة السليمانية وبمشاركة 26 ناديا يمثلون سبع دول، إذ ان الاتحاد الدولي للقوس والسهم سبق وان حدد رقما تأهيليا يبلغ 605 نقطة.
واسفرت منافسات سباق القوس المركب للنساء لمسافة 50 متر (الاولى) ضمن فعاليات اليوم الاول عن فوز لاعبة نادي الشرطة فاطمة سعد بالوسام الذهبي والمركز الاول وحلت ثانية لاعبة نادي امانة بغداد نبراس محمد التي حصدت الوسام الفضي بينما احرزت كلا من زينب عصام من نادي صلاح الدين وهدير عامر من نادي الذرى على الوسام النحاسي والمركز الثالث.
وفي سباق القوس المحدب للنساء احرزت لاعبة نادي الشرطة رند سعد الوسام الذهبي والمركز الاول وحلت ثانية فرح علاء لاعبة نادي امانة بغداد لتتوج بالوسام الفضي وكان الوسام النحاسي والمركز الثالث من نصيب اللاعبتين خلود فاروسي من نادي جمنة التونسي وغزوة الجميل من نادي امانة بغداد.
وفي منافسات سباق القوس المحدب للرجال توج اللاعب محمد حماد من نادي جمنة التونسي بالوسام الذهبي والمركز الاول وحصل لاعب نادي امانة بغداد علي كاظم على الوسام الفضي والمركز الثاني بينما احرز اللاعبين مجدي بورقيبة من نادي الاهلي الليبي وعلي سلمان من نادي الشرطة على الوسام النحاسي والمركز الثالث.
وفي منافسات سباق القوس المركب للرجال توج لاعب نادي امانة بغداد وليد حميد بالوسام الذهبي والمركز الاول وحصد لاعب نادي الشرطة اسحاق ابراهيم الوسام الفضي والمركز الثاني وحقق الوسام النحاسي والمركز الثالث كلا من محمد خالد لاعب نادي العدل وشاكر خلف لاعب نادي الذرى.
وفي منافسات سباق القوس المركب للمجموع العام للنساء حققت لاعبة نادي الشرطة فاطمة سعد الوسام الذهبي والمركز الاول وتلتها اللاعبة نبراس محمد من نادي امانة بغداد والتي حصلت على الوسام الفضي والمركز الثاني بينما احرزت كلا من زينب عصام من نادي صلاح الدين وهدير عامر من نادي الذرى الوسام النحاسي والمركز الثالث.
وفي سباق القوس المحدب للرجال لمسافة 70 مترا (الاولى) توج لاعب نادي جمنة التونسي محمد حماد بالوسام الذهبي واحرز الوسام الفضي لاعب نادي امانة بغداد علي كاظم وذهب الوسام النحاسي لكل من اللاعبين مجدي بورقيبة من نادي الاهلي الليبي وعلي سلمان من نادي الشرطة.
وفي منافسات سباق القوس المحدب للنساء لمسافة 70 مترا (الاولى) حصلت لاعبة نادي التضامن السوري خلود فاروسي على الوسام الذهبي وتمكنت لاعبة نادي الشرطة رند سعد من الفوز بالوسام الفضي وتلتها اللاعبتين فرح علاء من نادي امانة بغداد ومريم زمخاخ من نادي التحدي المراكشي المغربي اللتين توجتا بالوسام النحاسي.
وفي سباق القوس المركب للرجال لمسافة 50 مترا(الاولى) احرز لاعب نادي الشرطة اسحاق ابراهيم الوسام الذهبي وتوج بالوسام الفضي اللاعب محمد خالد من نادي العدل وكان الوسام النحاسي من نصيب كل من اللاعبين عامر متعب من نادي الشرطة وعبد الله فيصل من نادي الخطوط.
واسفرت منافسات سباق القوس المركب للنساء لمسافة 50 متر (الثانية) عن فوز لاعبة نادي الشرطة فاطمة سعد بالوسام الذهبي والمركز الاول وحلت ثانية لاعبة نادي امانة بغداد نبراس محمد التي حصدت الوسام الفضي بينما احرزت كلا من زينب عصام من نادي صلاح الدين وهدير عامر من نادي الذرى على الوسام النحاسي والمركز الثالث.
وفي منافسات القوس المحدب للرجال لمسافة 70 مترا (الثانية) توج لاعب نادي جمنة التونسي محمد حماد بالوسام الذهبي واحرز الوسام الفضي لاعب نادي امانة بغداد علي كاظم وذهب الوسام النحاسي لكل من اللاعبين علي الغراري من نادي سيدي سليم الليبي ومحمد جاسم من نادي امانة بغداد.
وفي منافسات سباق القوس المحدب للنساء لمسافة 70 مترا (الثانية) حصلت لاعبة نادي الشرطة رند سعد على الوسام الذهبي وتمكنت لاعبة نادي امانة بغداد غزوة الجميل من الفوز بالوسام الفضي وتلتها اللاعبتين فرح علاء من نادي امانة بغداد ورحاب الوليد من نادي جمنة التونسي اللتين توجتا بالوسام النحاسي.
وفي سباق القوس المركب للرجال لمسافة 50 مترا (الثانية) احرز لاعب نادي امانة بغداد وليد حميد الوسام الذهبي وتوج بالوسام الفضي اللاعب محمد محسن من نادي المشاهدة وكان الوسام النحاسي من نصيب كل من اللاعبين شاكر خلف من نادي الذرى ومحمد خالد من نادي العدل.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة