تغيير موعد مباراة العراق والارجنتين في البطولة الرباعية

رياضية 23/09/2018 696
صورة ارشيفية
+ = -

رياضة- كلكامش برس؛ اعلن اتحاد الكرة؛ اليوم الاحد؛ عن اجراء تغييرات على مواعيد مباريات البطولة الدولية الودية التي ستقام في السعودية.

وذكر بيان للاتحاد؛ ان “الاتحاد السعودي اجرى تغييرات جديدة على مواعيد مباريات بطولته الدولية الودية التي ستحتضنها المملكة  الشهر المقبل بمشاركة منتخبات البرازيل والارجنتين والعراق فضلا على منتخب البلد المنظم”.

واوضح “وبحسب الكتاب الذي تسلمه اتحاد الكرة اليوم الاحد؛ والمذيل بتوقيع امين عام الاتحاد السعودي للعبة لؤي السبيعي فان المباراة الاولى لمنتخبنا الوطني امام نظيره الارجنتيني ستجري في 11 من الشهر المقبل على ملعب الامير فيصل بن فهد في مدينة الرياض في الساعة التاسعة مساء”؛ مبينا “فيما يخوض مباراته الثانية امام المنتخب السعودي يوم 15 من الشهر ذاته على ملعب جامعة الملك سعود في مدينة الرياض ايضا في الساعة التاسعة”.

وتابع البيان؛ “فيما تجري مباراة السعودية والبرازيل على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض يوم 12 من الشهر المقبل على ان تختتم البطولة بلقاء البرازيل والارجنتين الذي سيجري على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة في الساعة التاسعة من مساء يوم 16 من الشهر المحدد اعلاه”.

وكان اتحاد الكرة العراقي قرر اشتراك المنتخب الوطني في البطولة الرباعية من أجل الاحتكاك بمنتخبات كبيرة.

وستشهد البطولة المقررة في الفترة بين 12 و16 تشرين الاول المقبل أيضا؛ مشاركة المنتخب السعودي؛ ومنتخبي البرازيل والأرجنتين.

 

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة