بالاسماء.. تقليص قائمة الوطني المشاركة بالبطولة الرباعية وتتألف من

رياضية 23/09/2018 896
بالاسماء.. تقليص قائمة الوطني المشاركة بالبطولة الرباعية وتتألف من
+ = -

رياضة- كلكامش برس؛ اعلن اتحاد الكرة؛ اليوم الاحد؛ عن تقليص قائمة لاعبي المنتخب الوطني المشاركة في البطولة الرباعية التي ستقام في السعودية من 38 لاعبا الى 23 لاعبا.

وذكر بيان للاتحاد؛ ان القائمة تضم “محمد حميد و نور صبري و جلال حسن و محمد كاصد وقيس العاني واحمد ابراهيم و علي عدنان و وليد سالم و مصطفى ناظم و حسام كاظم و علي فائز و علاء مهاوي و ريبين سولاقا و ومصطفى محمد جبر و رعد فنر”.

واضاف؛ كما تتألف التشكيلة من “فرانس بطرس و هيردي سيامند و احمد ياسين و همام طارق و مهدي كامل و امجد عطوان و اسامة رشيد و بشار رسن و حسين علي و بروة نوري و جستن ميرام و صفاء هادي”.

وتابع كما تشمل القائمة؛ “مازن فياض و محمد داوود و محمد جبار شوكان وايمن حسين ومهند علي و سعد عبد الامير و سعد ناطق واحمد عبد الرضا و علي حصني و وسام سعدون”.

واعلن اتحاد الكرة؛ بوقت سابق من اليوم؛ عن اجراء تغييرات على مواعيد مباريات البطولة الدولية الودية التي ستقام في السعودية لافتا الى ان “المباراة الاولى لمنتخبنا الوطني امام نظيره الارجنتيني ستجري في 11 من الشهر المقبل على ملعب الامير فيصل بن فهد في مدينة الرياض في الساعة التاسعة مساء”؛ مبينا “فيما يخوض مباراته الثانية امام المنتخب السعودي يوم 15 من الشهر ذاته على ملعب جامعة الملك سعود في مدينة الرياض ايضا في الساعة التاسعة”.

وكان اتحاد الكرة العراقي قرر اشتراك المنتخب الوطني في البطولة الرباعية من أجل الاحتكاك بمنتخبات كبيرة.

وستشهد البطولة المقررة في الفترة بين 12 و16 تشرين الاول المقبل أيضا؛ مشاركة المنتخب السعودي؛ ومنتخبي البرازيل والأرجنتين.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة