سياسي يهاجم زعماء الكتل السنية: مقاولون وغير مؤهلين لتمثيل مدنهم المنكوبة

سلايدر 26/09/2019 1448
+ = -

كلكامش برس/ خاص

وصف الأكاديمي والمحلل السياسي، خالد القرغولي، اليوم الخميس، صراع الكتل السنية والانقسامات بأنه صراع وهمي وكاذب، فيما أكدت أن زعماء تلك الكتل غير مؤهلين لتمثيل مدنهم المنكوبة.

وقال القرة غولي، في حديث لـ”كلكامش برس” إن “زعماء الكتل السنية غير مؤهلين لتمثيل مدنهم المنكوبة، وعاجزين حتى على قيادة أنفسهم، وهم أشبه بالمقاولين الذين يبحثون عن المنفعة الشخصية”.

وأضاف، أن “هذا الصراع الكاذب فيما بينهم والذي تثيره بعض وسائل الإعلام، لا يؤثر على أحزابهم ومصالحهم بقدر ما ينعكس على المواطنين المتضررين الذين ذاقوا الويلات بسبب سياستهم الهوجاء”.

وتابع، أنه “قبيل انتخابات ٢٠١٤ افتعلوا الأكاذيب والقصص بحجة مظلومية أهل السنة وجعلوا الناس تخرج مظاهرات أودت  بدمار المدن وتشريد الناس”.

لافتا إلى أن” أحمد العلواني ورافع العيساوي وأحمد أبو ريشة واثيل النجيفي، استلموا مبلغ ٢٥ مليون دولار من الشيخة موزا  زوجة أمير قطر السابق مقابل إثارة الوضع الأمني والبقاء على ساحات الاعتصام”

وتابع أن” الصراع الدائر بين الحلبوسي والنجيفي والخنجر هو صراع تكسبي للمناصب والحصول على قدر أكبر من الأموال التي يسرقونها من أموال الشعب”.

وأكد الأكاديمي والمحلل السياسي، أن “الاجتماعات السنية للأحزاب تقام في العاصمة الأردنية من أجل توزيع المناصب بينهم والذي يدفع أكثر يستلم منصبا”، مطلبا المواطنين في المحافظات السنية بـ”العزوف عن الانتخابات القادمة لمجلس المحافظات لأنها وسيلة خداع ومشروع واهم يمرر من خلالهم أصواتهم”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة