بتكلفة “خيالية”..زواج أسطوري لأبنة وزير عربي

كل الأخبار 02/10/2019 258
+ = -

كلكامش برس/ متابعة

تحدثت مواقع وصحف سورية عن إقامة حفل زفاف أسطوري لابنة وزير في نظام الأسد.

إذ نقل موقع «العربية نت» خبراً عن تخطي زفاف سالي عزام ابنة وزير شؤون رئاسة الجمهورية في نظام الأسد منصور عزام، إلى زين العابدين عباس ابن سفير النظام في الهند رياض عباس، مليوني دولار (مليار و300 مليون ليرة سورية).

وأقيم الحفل في منتجع يعفور بالعاصمة السورية دمشق، يوم الخميس 19 أيلول/سبتمبر 2019، وحضره كبار المسؤولين ورجال الأعمال المؤيدين لنظام الأسد بينهم محمد حمشو، والنائب بمجلس الشعب براء القاطرجي، بالإضافة لوزير التربية السابق هزوان الوز، وفق موقع «عكس السير» السوري.

وقُدم لضيوف الحفل أكثر من 20 صنفاً من أفخر أنواع السيجار الكوبي والمشروبات المستوردة، أما الطعام فأُحضر من مطاعم بلبنان، فيما أحيى الحفل 6 فنانين من لبنان، كما تضمن الحفل عروضاً لراقصات وفرقة روسية.

بينما تحدث موقع «سويداء 24» عن ارتداء العروس فستاناً بلغت تكلفته 100 ألف دولار أمريكي، وهو من تصميم اللبناني زهير مراد.

وقد افتتح الزفاف بعزف النشيد الوطني السوري، كما تحدثت المواقع السورية عن ترديد هتافات مؤيدة لبشار الأسد.

وحصل العروسان قبل انطلاقهما لقضاء شهر العسل في أوروبا على هدايا باهظة من الحضور، كان أغلاها تاج من الألماس أحضره القاطرجي.

العروس سالي عزام تعمل إعلامية في قناة «سما» الموالية للنظام، فيما يعمل زوجها رياض عباس نائباً للمدير العام للشركة الهندية للجرارات الحديثة ويملك ربع قيمة أسهمها، كما يعمل مديراً عاماً لشركة ميثاق للتعهدات ويملك أيضاً نصف قيمة أسهمها.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة