مصادر: فايد الشمري يعود من جديد لمطار النجف

سلايدر 25/09/2018 2268
مصادر: فايد الشمري يعود من جديد لمطار النجف
+ = -

محلية- كلكامش برس؛ افادت مصادر مطلعة؛ اليوم الثلاثاء؛ بان الادارة الجديدة لمطار النجف الدولي على صلة من المدير السابق للمطار (فايد الشمري).

وذكرت المصادر لوكالة كلكامش برس؛ بان “امراً صدر من  المدير الجديد لمطار النجف؛ قضى باعادة الموظفين المفصولين من اصحاب الصلة بمدير مجلس المطار السابق فايد الشمري”.

وكانت وثيقة صادرة من سلطة الطيران المدني حصلت كلكامش برس؛ على نسخة منها ذكرت: “استنادا الى الصلاحيات المخولة لنا ولمقتضيات مصلحة العمل؛ ولكون مطار النجف الاشرف الدولي مشروع استثماري الامر الذي لا تسري على العاملين فيه احكام قانون الخدمة المدنية رقم 24 لسنة 1960 المعل تنسب ما يلي: انهاء تكليف (علي جواد كاظم) من مهام المدير التنفيذي لمطار النجف وتكليف (محمد هادي عبد / مدير عمليات مطار النجف) بمهام المدير التنفيذي وكالة وبصورة مؤقتة لحين حل النزاع مع المستثمر الحالي او صدور توجيهات اخرى”.

واضاف “يكون الموما اليه (محمد هادي عبد) مسؤولا امام سلطة الطيران المدني اداريا وفنيا وتحت اشرافها بما يتعلق بضمان تشغيل واستمرار عمل المطار”.

يذكر ان؛ السلطة القضائية اصدرت مطلع ايلول الجاري؛ مذكرتي قبض بحق رئيسا مجلس مطار النجف السابقين (جواد عبدالكاظم الشباني، وفايد الشمري). وذلك بسبب شكوى ضدهما في هيأة النزاهة.

يشار الى ان؛ هيأة النزاهة في 22 من ايلول الجاري؛ عن تمكُّن الفريق المؤلف في مكتب تحقيق النجف؛ لتدقيق أعمال مشاريع المطار، من ضبط مجموعة خروقاتٍ وتجاوزاتٍ بأكثر من ثمانية ملايين دولار في العقد الخاص بمنظومة تبريد صالة المطار.

كما اعلنت الهيأة اليوم؛ ضبط خروقاتٍ وتجاوزاتٍ في عقدين أبرمتهما إدارة مطار النجف الأشرف الدوليِّ مع اثنتين من الشركات الأهليَّة لتجهيز أقسام المطار بالمعدَّات التخصُّصية.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة